أسامة كمال: كلام الرئيس اليوم هام ويبعث الأمل - بوابة الشروق
الأحد 7 مارس 2021 8:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

أسامة كمال: كلام الرئيس اليوم هام ويبعث الأمل

هديل هلال
نشر في: السبت 23 يناير 2021 - 9:50 م | آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - 9:50 م

قال الإعلامي أسامة كمال، إن تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاح مشروع الفيروز للاستزراع السمكي، بشرق التفريعة بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، كلام هام يبعث الأمل، مشيرًا إلى أنها تعكس المجالات التي تتقدم فيها مصر.

وأضاف كمال، خلال تقديمه لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء السبت، أن البعض يتساءل عن أهمية المشاريع الضخمة التي يفتتحها الرئيس السيسي، معلقًا: «هناك مواطن بيقول هو إحنا فاضيين للحاجات الكبيرة؟ هل المواطن راضي إنها تبقى كلها حاجات صغيرة؟».

وذكر أن هناك بعض الدول تنظر إلى كيفية تحقيق مصر لهذه الأرقام بتلك السرعة، قائلًا إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن تخصيص 524 مليار جنيه لتطوير قرى مصر خلال 3 سنوات.

ووصف كمال، الأرقام التي أعلنها «مدبولي» بأنها مخيفة، متابعًا: «أنا نفسي معرفش الدولة بتوفر الأرقام دي إزاي، وهي أرقام ضخمة لضخها في مشاريع مفيدة للمواطنين».

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مشروع الفيروز للاستزراع السمكي، بشرق التفريعة بمحافظة بورسعيد، بحضور كل من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

ويعتبر مشروع الفيروز في شرق بورسعيد هو الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، ويضيف إنجازًا جديدًا لسلسلة الإنجازات التنموية العملاقة التي تشهدها مصر، وذلك حسبما صرح به السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك