شخص يقتل زوجته في سوهاج: مخاوية جن - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 مارس 2021 7:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

شخص يقتل زوجته في سوهاج: مخاوية جن

أرشيفية
أرشيفية
محمد عبد المجيد
نشر في: السبت 23 يناير 2021 - 8:41 م | آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - 8:41 م

كشفت الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم السبت، غموض العثور على جثة ربة منزل غارقة في دمائها، داخل غرفة النوم بمنزل زوجها، في دائرة مركز شرطة أخميم.

وتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مركز شرطة أخميم بتقدم أحد الأشخاص ببلاغ، بالعثور على زوجته غارقة في دمائها، وبها عدة إصابات على فراش الزوجية عقب استيقاظه من النوم.

وانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، والرائد إبراهيم صقر رئيس مباحث مركز شرطة أخميم، ومعاونيه النقباء محمد حسان ومحمد جمال، وتبين أن المجني عليها مسجاة على السرير تردي كامل ملابسها، وبها آثار دماء وعدة إصابات ظاهرة على الرأس والوجه.

وبمواجهة زوج المجني عليها، أقر بأنه عقب استيقاظه من النوم وجد زوجته غارقة في دمائها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وأشار إلى المجني عليها تمر بحالة نفسية سيئة بعد زيارتها الأخيرة للمقابر، ويشك أنها مخاوية جن.

وتبين من التحريات عدم صحة ما أقره زوج الضحية، وبمعاينة كافة مخارج ومداخل المنزل تبين عدم وجود أي أعمال عنف علي الأبواب والنوافذ.

وتوصلت التحريات إلى أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب الخلافات الأسرية، وأرشد عن السلاح المستخدم "آلة حادة".

وحُرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك