6 سنوات مع الشغل لمتهم تحرّش بفتاة وطعن شابا حاول الدفاع عنها بالعمرانية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

6 سنوات مع الشغل لمتهم تحرّش بفتاة وطعن شابا حاول الدفاع عنها بالعمرانية

 محمد مجدي:
نشر في: السبت 23 يناير 2021 - 4:13 م | آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - 4:13 م

قضت محكمة جنح العمرانية، بحبس المتهم "ع. إ"، 6 سنوات مع الشغل وتغريمه 25 ألف جنيه، وكفالة 200 ألف جنيه وإلزامه بدفع 100 ألف جنيه تعويض، بعد إدانته بالتحرش بفتاة وطعن شاب حاول الدفاع عن الفتاة بسلاح أبيض، أثناء عودتها من عملها بمنطقة العمرانية في أكتوبر الماضي.
وأسندت نيابة الجيزة الكلية، للمتهم، 3 اتهامات تشمل: التعرض للمجني عليها بالاتيان بإيحاءات وتلميحات جنسية وإباحية بالقول والفعل في مكان عام ولاحقها وكرر فعلتها، وطعن شاب حاول الدفاع عن الفتاة بسلاح أبيض، ما تسبب في عجزه عن القيام بأشغاله لنحو 20 يوما، وحيازة وإحراز سلاح أبيض "كتر" دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.
وذكرت التحقيقات أن المجني عليها كانت عائدة من عملها في أحد شوارع العمرانية، ثم فوجئت بالمتهم يتحرش بها لفظيها ويمد يده عليها، وحاولت الهروب منه لكنه ظل يلاحقها فصرخت ثم تدخل شاب لإنقاذها فأخرج المتهم سلاح أبيض "كتر" وطعنه.
وأبلغ الأهالي الإسعاف لنقل الشاب المجني عليه، فيما حضرت الشرطة واستمعت لأقوال المجني عليها وأدلت بأوصافه فألقى قوات الأمن القبض عليه وأحالته للنيابة للتحقيق.
وقالت عزيزة الطويل، دفاع المجني عليها، إن المحكمة قضت بحبس المتهم 3 سنوات وكفالة 100 ألف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه عن التهمة الأولى، وحبسه 3 سنوات مع الشغل وكفالة 100 ألف جنيه وغرامة 5 آلاف جنيه عن التهمتين الثانية والثالثة، ومصادرة السلاح و100 ألف جنيه تعويض مؤقت.
وأضافت الطويل أن النيابة أعادت التحقيق في القضية بعد إحالتها للمحكمة بتهمة واحدة وهي الضرب البسيط وإخلاء سبيل المتهم، وأحالتها مجددا باتهامات التحرش بفتاة في لطريق وضرب آخر وإرهاب المارة قبل أن تصدر المحكمة حكمها غيابيا على المتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك