وكيل دفاع النواب: السيسي أمتعنا بالرسائل التي وجهها للمصريين في عيد الشرطة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل دفاع النواب: السيسي أمتعنا بالرسائل التي وجهها للمصريين في عيد الشرطة

هديل هلال
نشر في: الأحد 23 يناير 2022 - 7:27 م | آخر تحديث: الأحد 23 يناير 2022 - 7:27 م
توجه اللواء إبراهيم المصري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بالتهنئة إلى الشرطة وأفرادها بمناسبة عيد الشرطة الـ70، قائلًا: «الرئيس عبدالفتاح السيسي أمتعنا بالرسائل التي وجهها إلى الشعب المصري في عيد الشرطة وثورة 25 يناير».

وأشاد المصري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، بتصريح الرئيس السيسي الذي قال فيه إن: «الدفاع عن الأوطان ليس مرهونا بالعدة والعتاد»، مؤكدًا أن تضحيات الشرطة منذ التسعينيات وحتى الآن ضد الإرهاب جاءت من عقيدة الدفاع عن الآخرين.

وأشار إلى أن مجهودات الشرطة في المجالات المختلفة لا تأتي إلا من الانتماء والجينات المتأصلة في المصريين، منوهًا إلى أن مصر تعرضت لمجموعة من التحديات غير العادية وغير المسبوقة خلال الـ7 سنوات الماضية.

وذكر وكيل دفاع النواب، أن تحقيق الأمن والاستقرار في البلاد كان من أولويات القيادة السياسية، مشيدًا بما قدمته الشرطة من تضحيات غير عادية تمكنت من خلالها تحقيق نجاح باهر وملموس على أرض الواقع.

ونفى تحقيق استقرار اقتصادي أو بناء دولة عتيدة أو تحقيق التنمية وجذب الاستثمارات إلا بتحقيق الأمن والاستقرار، متوجهًا بتحية لوزارة الداخلية التي اتخذت كل أساليب العلم والتكنولوجيا لمواكبة تطور الجريمة في كل شيء ومنها الإصلاح وتأهيل السجون.

وتابع: «الأمر يتواكب مع مصر الجديدة في كل شيء كحقوق الإنسان وتحقيق الاستقرار والأمن للمواطن، وتحية للشهداء من أفراد الجيش والشرطة والقوات المسلحة والأطقم الطبية وكل الشهداء؛ بسبب الاستقرار الذي ننعم به الآن».



وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، احتفالية وزارة الداخلية، بالذكرى الـ70 لعيد الشرطة المصرية، وذلك من مقر أكاديمية الشرطة، بحضور وزير الداخلية وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وقيادات وزارة الداخلية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك