تعليم البحيرة: انتظام امتحانات الصف الثاني الثانوي والنقل بجميع مدارس المحافظة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم البحيرة: انتظام امتحانات الصف الثاني الثانوي والنقل بجميع مدارس المحافظة

غادة الدسونسى
نشر في: الأحد 23 يناير 2022 - 3:40 م | آخر تحديث: الأحد 23 يناير 2022 - 3:40 م

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، انتظام امتحانات الصف الثاني الثانوي والنقل دون أي معوقات بجميع مدارس المحافظة.

جاء ذلك خلال تفقد الديب، بعض اللجان الامتحانية بمركز دمنهور، حيث تفقد مدرسة الأبعادية الثانوية حيث يؤدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام البالغ عددهم 35.291 ألف طالب وطالبة امتحانات نصف العام الدراسي اليوم الأحد، في مواد اللغة العربية وتطبيقات الرياضيات والجغرافيا.

ووجه بتوفير كل سبل الراحة أمام الطلاب واتخاذ كل الإجراءات من تطهير وتعقيم اللجان والتأكيد على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والحفاظ على المسافات البينية الآمنة بين الطلاب داخل اللجان، وتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط المدارس.

وأكد أن الامتحانات تسير بكل هدوء وانضباط ولم يتم رصد أي شكاوى أو أية معوقات تعترض حسن سيرها.

كما أكد وكيل الوزارة، أنه تم توجيه مديري عموم الإدارات التعليمية بمتابعة سير الامتحانات ميدانيًا كل في نطاق إدارته.

وأشار إلى أن 124.150 ألف تلميذ وتلميذة بالصف السادس الابتدائي يؤدون امتحاناتهم اليوم في مادة الرياضيات، و136.188 ألف تلميذ وتلميذه بالصف الخامس الابتدائي يؤدون امتحاناتهم اليوم الأحد، في مادة الرياضات.

كما يواصل 108.422 ألف من طلبة وطالبات الصف الأول الإعدادي امتحاناتهم اليوم في مادة الجبر والإحصاء والتربية الدينية، بالإضافة إلى قيام طلاب الصف الثانوي (مكفوفين) البالغ عددهم 7 بأداء امتحاناتهم اليوم في مادة اللغة العربية ورقة أولى وورقة ثانية، ولم يتغيب منهم أحد، موجهًا بضرورة مراعاة الدقة التامة في تقدير الدرجات والرصد والمتابعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك