رئيس الزمالك: فضل توعد بمعاقبتي.. وقرارات لجنة الانضباط «تصفية حساب» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الزمالك: فضل توعد بمعاقبتي.. وقرارات لجنة الانضباط «تصفية حساب»

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 23 فبراير 2020 - 9:19 م | آخر تحديث: الأحد 23 فبراير 2020 - 9:19 م

اتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بالتسبب في العقوبات التي وقعتها عليه لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة.

وأوضح رئيس النادي أن هذه العقوبات تعتبر تصفية حسابات من قبل عمرو الجنايني، رئيس اللجنة، مشددًا على وجود خصومة سابقة بين الثنائي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «محمد فضل توعد بعقوبتي قبل اجتماع لجنة الانضباط، وأعلن أنه سيحضر اجتماع اللجنة من أجل توقيع عقوبة ضدي».

وأضاف رئيس الزمالك: «هذه العقوبات خاصة بمباراة السوبر، فما دخلي أنا بها، لم أكن حاضرًا في تلك المباراة، بماذا تهددني يا محمد يا فضل».

وأوضح منصور: «هناك خصومة بيني وبين عمرو الجنايني منذ أن شطبني إبان فترة تولي ممدوح عباس، رئاسة النادي، ثم أنني جمعت تفويض 60 رئيسًا من أنددية مصر لعزل لجنة الجنايني».

وتابع: «عقدنا اجتماع في مجلس الزمالك واستعرضنا فيه كافة الأمور، والفريق لن يستكمل بطولة الدوري مادامت هذه اللجنة متواجدة، ولا أمانع تطبيق اللائحة علينا».

عدم استكمال بطولة الدوري في حال توقيع أي عقوبة ضده على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري.

وكان الزمالك قد توج بلقبه الرابع في تاريخ بطولة السوبر بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وشهدت أحداث مؤسفة بين لاعبي الفريقين.

وأعلنت لجنة القيم والأخلاق في الاتحاد المصري لكرة القدم مساء أمس السبت عن عقوباتها بخصوص السوبر والتي تضمنت إيقاف رئيس النادي لمدة 3 مباريات بالإضافة إلى عقوبة مالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك