عمرو أديب يشكر داعميه خلال أزمته الصحية: «تأكدت أنني لم أزرع في البحر» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب يشكر داعميه خلال أزمته الصحية: «تأكدت أنني لم أزرع في البحر»

عمرو محمد
نشر في: الخميس 23 مارس 2017 - 12:43 ص | آخر تحديث: الخميس 23 مارس 2017 - 12:43 ص
وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة لكافة الأشخاص الذين حرصوا على دعمه خلال أزمته الصحية الأخيرة. بعد عودته لتقديم حلقات برنامجه عقب مروره بأزمة صحية قصيرة المدة،

وتقدم «أديب»، في برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، مساء الأربعاء، بالشكر لجمهور برنامجه وأصدقائه ممن حرصوا على الاطمئنان عليه بعد أزمته الصية الأخيرة، قائلًا: «تأكدت خلال الأيام الماضية أنني لم أزرع في البحر طوال السنوات الماضية».

وتوجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدما اتصل به هاتفيًا للاطمئنان على أوضاعه الصحية، مضيفًا: «هذه ثاني مرة يتصل فيها الرئيس بي هاتفيًا، بعد أن اتصل بي سابقًا لتقديم واجب العزاء في وفاة والدتي».

واستطرد: «أشكر اللواء عباس كامل، مدير مكتب رئيس الجمهورية، الذي اتصل بي وتابعني يوميًا، وأشكر أيضًا كل من العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، وقرينته الملكة رانيا، ووالدتها، وولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد، الذين هاتفوني أيضًا، إضافة إلى وزراء الحكومة المصرية ممن أتوا لزيارتي بالمستشفى».

وتابع: «على المستوى الإنساني أشكر شقيقيا عماد الدين وعادل أديب، وزوجتي الإعلامية لميس الحديدي»، موجهًا الشكر للفنانين الذين حرصوا على دعمه ومنهم شيرين وأنغام والمنتصر بالله.

وعاد الإعلامي عمرو أديب، الأربعاء، لتقديم حلقات برنامجه «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، بعد مروره بأزمة صحية قصيرة، دخل على إثرها مستشفى الصفا؛ لإجراء جراحة تركيب دعامتين بالقلب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك