أجندة إخبارية ليوم السبت 23 مارس 2019 - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أجندة إخبارية ليوم السبت 23 مارس 2019

أ ش أ
نشر في: السبت 23 مارس 2019 - 5:39 ص | آخر تحديث: السبت 23 مارس 2019 - 5:39 ص

القاهرة.. تصدر محكمة النقض، حكمها في طعن 20 متهمًا (بينهم 4 سيدات)، على قرار إدراجهم على قوائم الإرهاب.

القاهرة.. تصدر المحكمة الإدارية العليا، حكمها في الطعن المقام من توفيق عكاشة،على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بغلق قناة الفراعين.

القاهرة.. تستكمل المحكمة الإدارية العليا نظر الطعون المقامة من رئيس نادي الزمالك على الأحكام الصادرة من محكمة القضاء الإداري.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة 7 متهمين في قضية ثأر أوسيم.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة نظر محاكمة علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، و7 آخرين في القضية التي اشتهرت إعلاميا بالتلاعب بالبورصة.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة نظر محاكمة 11 متهما في قضية أحداث "كنيسة مارمينا بحلوان".

القاهرة.. تنظر محكمة الجنايات محاكمة 4 متهمين لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي يتزعمه أحد التجار "سوري الجنسية" تخصص في تهريب أدوية يحظر تصديرها للخارج نظرًا لنقصها في السوق المحلي ومقابل حصولهم على ملايين الدولارات.

القاهرة.. يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف نائبا عن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي صباح غد بمقر أكاديمية الأوقاف العالمية بالسادس من أكتوبر المسابقة العالمية الـ 26 للقرآن الكريم وفهم معانيه.

القاهرة.. تنظم وزارة الموارد المائية والري احتفاليه كبرى بمناسبة يوم المياه العالمي بحضور عدد كبير من الوزراء وشركاء التنمية من الجهات الدولية في مصر .

القاهرة.. تنظم وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص ملتقى لتوظيف شباب الخريجين بنادي الجيزة الرياضي؛ لتوفير فرص عمل للشباب بمشاركة 40 شركة خاصة تقدم نحو 4 آلاف فرصة للشباب من حملة كافة المؤهلات أو بدون مؤهل.

القاهرة .. تشهد غادة والي وزير التضامن الاجتماعي، فعاليات الاحتفالية الكبرى التي تنظمها المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع لأبناء مؤسسات الرعاية التابعة لها من المعاقين ذهنيا وذلك في إطار الاحتفالات بعيد الأم.

القاهرة .. يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، ملتقيين للتوظيف يوفران أكثر من 10 آلاف فرصة عمل للذكور والإناث، فضلا عن ذوي الاحتياجات الخاصة، ويقام الأول تحت عنوان ملتقى التوظيف السنوي للمعهد العالي للدراسات النوعية بمصر الجديدة، والثاني ملتقى توظيف الشباب، وينظمه حزب (حماة الوطن) بنادي بهتيم الرياضي بشرق شبرا الخيمة بالقليوبية.

القاهرة – باريس.. يفتح معرض الملك توت عنخ أمون بالعاصمة الفرنسية باريس أبوابه للجمهور، والمقام تحت عنوان (توت عنخ آمون.. كنوز الفرعون)، ويضم 150 قطعة أثرية من مقتنيات الملك الشاب من بينها عدد من تماثيل الأوشابتي المذهب، والصناديق الخشبية، والأواني الكانوبية، وتمثال الكا الخشبي المذهب، وأواني من الألباستر.

القاهرة.. تقيم الهيئة العامة لقصور الثقافة، في السادسة مساء، احتفالية لتكريم المرأة المصرية تقديرا لدورها في نهضة المجتمع، بمعهد الموسيقي العربية.

الإسكندرية.. تقيم دار الأوبرا المصرية، حفلا فنيا لفرقة الباليه الروسية "دياجالييف "، على مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية).

القاهرة.. تطلق كلية الآداب جامعة عين شمس، المؤتمر السنوي الدولي للكلية بعنوان (القوى الناعمة وصناعة المستقبل)، تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار.

القاهرة - نيامي.. يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، في الرابعة والنصف عصرا، نظيره منتخب النيجر، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019.

القاهرة .. يلتقي منتخبا جورجيا وسويسرا، في الرابعة عصرا، كما يلتقي منتخبا السويد ورومانيا، مالطة وجزر فاروه، جبل طارق وإيرلندا، في السابعة مساء، فيما يلتقي منتخبا إيطاليا وفنلندا، والبوسنة والهرسك وأرمينيا، إسبانيا والنرويج، ليشتنشتاين واليونان، في العاشرة إلا ربع مساء، وذلك في مباريات الجولة الأولي من تصفيات أمم أوروبا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك