الصحة تخصص مستشفى حميات بورسعيد كحجر صحي لمصابي كورونا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصحة تخصص مستشفى حميات بورسعيد كحجر صحي لمصابي كورونا

وزارة الصحة
وزارة الصحة
منى زيدان
نشر في: الإثنين 23 مارس 2020 - 9:26 م | آخر تحديث: الإثنين 23 مارس 2020 - 10:19 م

غلق العيادة الخارجية وارتداء الواقيات الشخصية.. حظر سفر الفريق الطبي خارج المحافظة

أصدرت مديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد قرارا -حصلت "الشروق" على نسخة منه- باستخدام مستشفى حميات بورسعيد كحجر صحي، وذلك بعد ظهور حالات إيجابية لفيروس كورنا المستجد (كوفيد ١٩).

وأكدت التعليمات الصادرة من المديرية على أنه بناء على معاملة المستشفى كحجر صحي، يحظر خروج اَي بيانات عن اَي حالة سوى إلى الإدارة الوقائية، ومديرية الشئون الصحية، ومن يخالف ذلك يتعرض للمساءلة القانونية، طبقا للقوانين وحقوق المرضي.

وذكرت التعليمات ضرورة ارتداء الواقيات الشخصية عالية الكفاءة، طبقا لتوصيات الملائمة لمكافحة العدوي، مع الإشارة إلى تسليم كميات الخاصة للمنشأة.

وأشارت التعليمات إلى غلق العيادة الخارجية بالمستشفي، والاستغناء عن العمالة غير المشاركة في الوضع الحالي، والاحتفاظ بالفريق الطبي طبقا للجداول، التي تضمن عمل المستشفي علي مدار الساعة، مع إخطار المديرية بأسماء الفريق الذي تم منحه الأجازة.

وأكدت تعليمات مديرية الشئون الصحية ببورسعيد علي حظر سفر الفريق الطبي من المستشفى لخارج المحافظة أثناء فترة الحجر، والالتزام بالعزل الذاتي في غير أوقات العمل الرسمية.

وأوضحت التعليمات عدم انتداب أو نقل أو خروج أي فرد من الفريق الطبي بالمستشفي للعمل باي جهة أخري، علي أن يعمل بالقرار من تاريخه، ويلغى بقرار آخر حسب الوضع المستجد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك