دونجا: كنا الأقرب للقب الدوري في ٢٠١٩.. وفوجئت بالسعيد في الحافلة قبل مباراة الأهلي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دونجا: كنا الأقرب للقب الدوري في ٢٠١٩.. وفوجئت بالسعيد في الحافلة قبل مباراة الأهلي

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 23 مارس 2020 - 12:45 ص | آخر تحديث: الإثنين 23 مارس 2020 - 3:27 ص

قال نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط نادي بيراميدز، إن فريقه كان الأقرب للتتويج بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن طموح اللاعبين بلا حدود.

وشدد دونجا عبر قناة "أون تايم سبورتس" "طموحنا التتويج بلقب الدوري وكنا الأقرب للفوز به الموسم الماضي، لا ينقصنا شيء للحصول على الدوري".

وتابع "فوجئت بوجود عبدالله السعيد في حافلة بيراميدز، خلال طريقنا لمواجهة الأهلي في مباراة الدور الأول.. عبدالله السعيد لا يتأثر بأي ضغوط، ودائمًا يوجه لي النصائح واستمع له كثيرًا".

وأوضح "عقدي مع بيراميدز ممتد لأربعة مواسم مقبلة، بعد التجديد خلال أيام، أي لاعب يتمنى الانضمام للأهلي أو الزمالك، لأن تواجد أي لاعب في القطبين يسهل مشاركته مع منتخب مصر".

وكشف "في بداية الموسم الماضي، كان هناك حديث قوي بيني وبين إدارة نادي الزمالك من أجل الانضمام للأبيض، لكن الأمور لم تكتمل".

وواصل "مع بداية الموسم الحالي، كان هناك حديث من قبل النادي الأهلي، والأمور أيضًا لم تكتمل، أتحدث، لكني في النهاية أنتظر إنهاء كل شئ مع نادي بيراميدز، عقدي ممتد معه ولا يمكنني الرحيل سوى بموافقة الإدارة".

وأردف "مع علمي بالبقاء في فريق بيراميدز، عقب تحويله من الأسيوطي، أنتظر قدوم مدرب أجنبي لا يعلم اللاعبين من أجل تقييمهم بشكل عادل، وكنت أسعى دائمًا لإثبات نفسي".

وأشار "أجتهد في التدريبات دائمًا لنيل شرف الانضمام لمنتخب مصر".

واستطرد "أفضل اللعب بجوار طارق حامد وعمرو السولية، ومحمد شوقي وحسني عبد ربه من أساطير خط الوسط في مصر، ومثلي الأعلى".

واختتم لاعب بيراميدز "سعيد بما أنجزته في الكرة وطموحاتي لا حدود لها، وأسعى دائمًا تقديم أفضل ما لدي في أي مكان أتواجد به".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك