فريق «سك على أخواتك» يواصل تصوير المسلسل حتى أوائل رمضان المقبل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فريق «سك على أخواتك» يواصل تصوير المسلسل حتى أوائل رمضان المقبل

القاهرة- أ ش أ
نشر في: الإثنين 23 أبريل 2018 - 10:55 ص | آخر تحديث: الإثنين 23 أبريل 2018 - 10:55 ص

يكثف المخرج وائل إحسان، حاليا ساعات تصوير مشاهد مسلسل «سك على أخواتك» لتصل في بعض الأحيان إلى أكثر من 13 ساعة يوميا، لافتا إلى أنه من المقرر أن تمتد عملية التصوير حتى الأيام الأولى من شهر رمضان المقبل.

ويقوم فريق عمل المسلسل، والذي يخوض من خلاله الفنان علي ربيع، سباق دراما رمضان 2018 في أولى بطولاته المطلقة، بتصوير مشاهد الحلقات الأخيرة للمسلسل في شوارع 6 أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامي ومناطق مختلفة بالقاهرة، بعد أن تم الانتهاء من تصوير عدد من مشاهد العمل في ديكورات مختلفة في القرية الذكية وأسوان والعين السخنة.

ويعمل المخرج وائل إحسان، على تجهيز الحلقات الأولى من المسلسل لتسليمها إلى قناة «إم بي سي مصر»، قبل حلول شهر رمضان، المتعاقدة على عرضه بشكل حصري في الشهر الكريم.

وتدور أحداث مسلسل «سك على أخواتك»، في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد علي ربيع خلال أحداثه دور شاب يدعى «سعادة» يعمل داخل إحدى الوحدات البيطرية بقرية بالصعيد، يقرر التوجه إلى القاهرة بعد أن يعلم أن والده على قيد الحياة ويمتلك شركات بالعاصمة، وهناك يدخل عالم جديد عليه.

«سك على أخواتك» قصة كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة علي ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك