الخميس 20 يونيو 2019 8:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

تعرف على خريطة قنوات ماسبيرو للاحتفال بعيد تحرير سيناء


نشر فى : الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 6:48 م | آخر تحديث : الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 6:48 م

تحتفل شاشات قنوات ماسبيرو بعيد تحرير سيناء على مدار يوم 25 أبريل، من خلال تقديم خريطة برامجية خاصة تُبرز معاني النضال والتضحية التي بذلها شعبنا وجيشنا البطل، وجهود تنمية سيناء وآفاق هذه التنمية وانعكاساتها الإيجابية على الوطن والمواطن وإلقاء الضوء على جهود القوات المسلحة والشرطة في مكافحة الإرهاب بسيناء.

قنوات التليفزيون

يحتفل قطاع التليفزيون بعيد تحرير سيناء، من خلال تطويع عدد من برامجه وفقراته، فضلًا عن عرض مجموعة من الأفلام الخاصة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، حيث تقوم القنوات بتطويع عدد من برامجها، ومنها صباح الخير يا مصر، مصر النهاردة، سيدتي، نادي العاصمة، على باب مصر.

القنوات النيل المتخصصة

تحتفل القنوات المتخصصة من خلال قنواتها المتنوعة بذكري تحرير سيناء فتقوم قناة نايل لايف بتطويع عدد من البرامج منها برنامج نهارك سعيد، والذي يعرض صباحا وفي المساء يعرض برنامج ذكريات، كما تعرض مجموعة أفلام عربية ومنها بئر الخيانة والطريق إلي إيلات. كما تعرض قناة نايل سينما على مدار اليوم عدد من الأفلام الوطنية.

القنوات الإقليمية

يحتفل قطاع القنوات الاقليمية بقنواته المختلفة بعيد تحرير سيناء، حيث تطوع قنوات القطاع برامجها من أجل تلك المناسبة الوطنية، ويتخلل البرامج إذاعة البروموهات والتنويهات الخاصة بعيد تحرير سيناء علي مدار يوم الخميس المقبل، ويتم إذاعة الأفلام التسجيلية.

قناة القاهرة

تحتفل قناة القاهرة عبر حلقات خاصة من برامج صباح القاهرة، وآية وحكاية وحلقة عن عن سيناء في القرآن، وبرنامج نبض الشارع.

قناة القنال

تقدم قناة القنال حلقات خاصة عن نضال مدن القناة من أجل تحرير الأرض، وذلك عبر حلقات خاصة من برامج صباح القنال، الرمال الدافئة، وبرنامج مصر أحلى.

قناة الإسكندرية

خصصت قناة الإسكندرية مجموعة من برامجها للاحتفال باعياد سيناء، ومنها صباح يا الإسكندرية، كل يوم، أنتي أجمل، وبرنامج ولسة صغيرين، وحلق للحديث مع الأطفال عن سيناء وذكريات الأنتصار.

قناة الدلتا

طوعت قناة الدلتا برنامجها للاحتفال بعيد تحرير الأرض، ومنها برنامج صباح الدلتا، الدين المعاملة، دلتا المستقبل، وبرنامج دلتا مصر.

قناة الصعيد

يقدم برنامج صباح الصعيد حلقة خاصة عن احتفال مصر الوسطى بأعياد سيناء، وكذلك بتناول برنامج ست الستات دور المرأة المصرية في معركة البناء وتنمية مفهوم الأنتماء والمواطنة.

قناة طيبة

وخصصت قناة طيبا برامجها الاساسية للاحتفال بماسبة عيد سيناء، ومنها برنامج صباح طيبة، برنامج حياتنا، برنامج شارع الجنوب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك