الإثنين 20 مايو 2019 2:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

حبس تشكيل عصابي لاتهامه بسرقة 4 ونصف مليون جنيه من خزينة «ديسكو» بالعجوزة

أرشيفية
أرشيفية
مصطفى بكر
نشر فى : الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 6:59 م | آخر تحديث : الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 6:59 م

أمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار جمال الجبلاوي رئيس النيابة بحبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات على خليفة إتهامهما بالسطو المسلح على "دسكو" نبيلة أمام نادي الزمالك بالعجوزة، وسرقة ما يقرب من 4 ونصف مليون جنيه من الخزينة.

كما أمرت بسرعة تفريغ الكاميرات؛ لمعرفة تفاصيل الواقعة، وطالبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

وباشر التحقيقات المستشار عمر الهواري، وكيل النيابة، وسكرتير التحقيق خالد السيد، مع المتهمين الذين اعترفوا أمام النيابة بتكوينهم تشكيلا عصابيا، فيما بينهم بالاتفاق مع أحد العاملين "بالديسكو" وهو شقيق لأحد المتهمين الواقعة "أ .ر"، 22 عامًا طالب و"ط. ع" 25 عامًا عاطل و"أ. أ" 34 عامًا عاطل و"ع. ع" 22 عامًا عاطل، بالتنسيق مع مسؤول الكاميرات بالديسكو.

وورد بلاغ من "خالد. ع" 46 عاما مدير الحسابات بالديسكو إلى قسم شرطة العجوز أمس الاثنين، يفيد بالسطو المسلح على "ديسكو" بأحد الفنادق الشهيرة أمام نادي الزمالك وتم تحديد هويتهم وأمرت النيابة بضبط وإحضار المتهمين.

وتمكن ضباط القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهمين وبحوزتهم مسروقات "الديسكو" والتي بلغت 4 ونصف ملايين جنيه، بالإضافة إلى مسروقات أخرى و21 ألفا و77 ألف دولار، و345 يورو، و70 درهمًا إماراتيًا، و17 ألف ريال سعودي، واعترف المتهمين بإرتكاب الواقعة كاملة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك