البنك الأهلي: محفظة التجزئة المصرفية تتخطى 100 مليار جنيه لأول مرة في تاريخ القطاع المصرفي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البنك الأهلي: محفظة التجزئة المصرفية تتخطى 100 مليار جنيه لأول مرة في تاريخ القطاع المصرفي

أ ش أ
نشر في: الخميس 23 أبريل 2020 - 8:39 م | آخر تحديث: الخميس 23 أبريل 2020 - 8:39 م

أعلن البنك الأهلي المصري أن محفظة البنك للتجزئة المصرفية تخطت حاجز الـ 100 مليار جنيه، محققا بذلك إنجاز غير مسبوق بين كافة البنوك المصرية.

وقال هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي - في تصريحات اليوم الخميس - إن البنك كان يستهدف الوصول إلى 100 مليار جنيه في محفظة التجزئة المصرفية بنهاية العام المالي الحالي وهو ما تم انجازه بالفعل قبل شهور من انتهاء العام الجاري، بما يؤكد على فاعلية خطط البنك التي يضعها وفقا لدراسات واحتياجات وتطلعات عملائه الحاليين أو المرتقبين الذين يسعى إلى اجتذابهم.

وأضاف أن هذا الانجاز يعكس أيضا توسع البنك في تنفيذ مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري لمحدودي الدخل، وكذا تنشيط برامج بطاقات الائتمان والقروض الشخصية وباقي منتجات البنك للتجزئة المصرفية.

من جهته، قال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، إن وصول محفظة التجزئة المصرفية بالبنك لهذا المستوى غير المسبوق في مصر يعكس حرفية فرق العمل المسئولة عن مبيعات منتجات التجزئة وكذا جودة الخدمة التي تقدم للعملاء من خلال كافة فروع البنك، وهي الفرق التي يتم تدريبها بشكل مستمر على أحدث أساليب تقديم الخدمة المصرفية والتي تنعكس بشكل ملحوظ على تطبيق مبدأ الشمول المالي.

بدوره، أشاد كريم سوس رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي بالتعاون المثمر بين إدارات البنك المعنية لتلبية متطلبات العملاء وتقديم أفضل المنتجات المصرفية من خلال كوادر متميزة لتحقيق استراتيجية البنك وخططها التنفيذية، وما تتطلبه لإدارة ومتابعة محفظة تجزئة مصرفية بتلك القيمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك