منتج «إزى الصحة»: انتهينا من تصوير 70% من أحداث المسلسل.. وطرحنا أول برومو رسمي على الإنترنت - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منتج «إزى الصحة»: انتهينا من تصوير 70% من أحداث المسلسل.. وطرحنا أول برومو رسمي على الإنترنت

مسلسله "إزاي الصحة
مسلسله "إزاي الصحة
كتبت - إيناس عبدالله:
نشر في: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 10:53 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 10:53 ص

نفى المنتج هشام شعبان تعاقده مع قناة «الحياة» لعرض مسلسله «إزاى الصحة» فى شهر رمضان، خاصة أنه معروف للجميع الخصومة المتبادلة بين إدارة القناة وشركته الانتاجية والتى وصلت لساحات القضاء بسبب عدم دفع «الحياة» المستحقات المالية لشركته نظير تعاقدها على شراء أكثر من مسلسل وكانت السبب فى ابتعاد الشركة عن الانتاج الفترة الماضية.
وقال هشام: ليس لدى موقف من قناة الحياة، فهى قناة لها جمهورها وسبق أن عرضت اكثر من مسلسل على شاشتها وحقق نجاحات كبيرة، ومستعد لعرض اعمال جديدة على شاشتها، ولكن هناك أزمات مادية يجب ان تُحل فورا، وأخيرا حصلت على حكم واجب النفاذ بضرورة دفع مستحقاتى والتى تبلغ نحو 30 مليون جنيه قيمة شراء مسلسلات ولم تلتزم إدارة القناة بالدفع. ولست وحدى فى هذا الشأن فهناك عدد من المنتجين لجأوا للقضاء ايضا وقاموا برفع دعوى قضائية للحصول على مستحقاتهم المتأخرة والتى تقدر بملايين من الجنيهات.
وأضاف هشام: تم تسويق مسلسل «إزاى الصحة» إلى التليفزيون المصرى وشبكة قنوات art وجارٍ الاتفاق مع عدة قنوات أخرى للعرض على شاشة رمضان، وقبل الاستقرار على التعاقد مع أى قناة، كنت حريصا ان يواصل المخرج إبراهيم فخر تصوير المسلسل دون ان يتوقف يوما، ودون ان أنتظر ماذا ستسفر عنه مفاوضاتى مع القنوات الفضائية، فأنا معجب بشدة بالعمل، فالورق اكثر من رائع، ووفقنا فى اختيار فريق العمل ومعى مجموعة رائعة من الفنانين، وسوف نقدم للجمهور عملا كوميديا اجتماعيا راقيا وأتوقع ان يحقق نجاحا كبيرا.
واستطرد: انتهينا بالفعل من تصوير نحو 70% من أحداث المسلسل، ويقوم المخرج إبراهيم فخر بعمل المونتاج فى وقت متزامن مع التصوير، ووضعنا جدولا زمنيا صارما، للانتهاء من تصوير باقى مشاهد العمل، وسوف يواصل المخرج تصوير العمل حتى منتصف شهر رمضان، وحاليا يستعد فريق العمل لتصوير بعض المشاهد بإحدى المدارس فور الانتهاء من امتحانات نهاية العام الدراسى.
جدير بالذكر ان مسلسل «إزاى الصحة» تأليف يوسف معاطى، وبطولة كل من أحمد رزق، وآيتن عامر، وسلوى خطاب، وبيومى فؤاد، وصلاح عبدالله، وطارق الإبيارى، وحسام شعبان، ونهال عنبر، وأحمد حلاوة، وضياء المرغنى، وحسام داغر، ودعاء رجب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك