سيارات تجوب سفاجا للتوعية بارتداء الكمامات والوقاية من كورونا خلال العيد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيارات تجوب سفاجا للتوعية بارتداء الكمامات والوقاية من كورونا خلال العيد

كمال رشاد:
نشر في: السبت 23 مايو 2020 - 9:11 م | آخر تحديث: السبت 23 مايو 2020 - 9:11 م

قالت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم السبت، إن مجلس مدينة سفاجا، أطلق سيارة بمكبر صوت تجوب الشوارع لتوعية الناس والمطالبة الجدية للمواطنين بالالتزام بالإجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد حفاظًا على صحة المواطن.

وأضافت "المغربي" أنه بالتعاون مع الشباب والرياضة جابت سيارة تحمل مكبرات صوت بهدف توعية المواطنين وتذكيرهم بحجم ما يعيش فيه العالم في مجابهة فيروس "كورونا"، وإخبارهم أن الخطر لا يزال قائمًا ولم ينتهِ بعد، وتوعيتهم بضرورة لبس الكمامة وتجنب الزحام خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأهابت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا بالمواطنين الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة "كورونا" مع تجنب الأماكن المزدحمة وارتداء الكمامة أثناء الخروج من المنزل.

وكان رئيس الوزراء، أصدر قرارًا جديدًا بشأن الإجراءات الاحترازية خلال فترة عيد الفطر وما بعده، أبرزها حظر انتقال أو تحرك المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية على جميع الطرق بدءًا من الساعة الخامسة وحتى الساعة السادسة صباحًا خلال إجازة العيد ومن الثامنة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا عقب انتهاء اجازة العيد، مع إلزام العاملين والمترددين على جميع الأسواق أو المحلات أو المنشآت الحكومية، أو المنشآت الخاصة أو البنوك أو أثناء التواجد بوسائل النقل الجماعية، بارتداء الكمامات الواقية وغرامة 4 آلاف جنيه للمخالف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك