لاستقبال العيد.. محافظ بورسعيد: حملات مكثفة على الأسواق - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاستقبال العيد.. محافظ بورسعيد: حملات مكثفة على الأسواق

عادل الغضبان محافظ بورسعيد
عادل الغضبان محافظ بورسعيد
محسن عشري
نشر في: السبت 23 مايو 2020 - 5:24 م | آخر تحديث: السبت 23 مايو 2020 - 5:24 م

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن تكثيف الحملات التموينية على الأسواق للتأكد من صلاحية المنتجات المطروحة بالأسواق ومراجعة جميع البيانات المدونة على السلع وجودتها، وذلك بمشاركة مديرية ومباحث التموين والصحة، موكدًا أن الأسواق والمحلات تشهد وفرة في جميع السلع الأساسية والتموينية.

وأوضح المحافظ، في بيان اليوم السبت، أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع القطاعات الحيوية، خاصة في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا التي تمر بها البلاد.

وأشار إلى أن غرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات بالمحافظة تعمل على مدار اليوم، وعلى اتصال دائم بغرف العمليات بالمديريات الخدمية، بهدف التعامل مع أي مشكلة طارئة والتيسير على المواطنين.

ولفت المحافظ إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات أثناء العيد وتواجد أطقم الأطباء والتمريض.

وشدد المحافظ على مديرية التموين بوجود رقابة على المخابز، للتأكد من إنتاج خبز مطابق للأوزان والمواصفات وزيادة الكميات بالمنافذ المتوافرة، وعمل المخابز بطاقة كاملة منعًا لأي ازدحام، وكذلك التأكيد على عمل جميع المحطات مياه الشرب والصرف الصحي بكامل كفاءتها لكل وردية، وذلك خلال أيام العيد، ومتابعة الصيانات الدورية للمحطات والتأكد من سلامة طلمبات المياه، ومتابعة عمل محطات رفع صرف صحي.

ووجه المحافظ برفع درجة استعداد مرفق الإسعاف، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي يؤديها المرفق في نقل الحالات المشتبه بها بفيروس كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك