الاتحاد الكوستاريكي يحسم مصير راميريز بعد المونديال - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاتحاد الكوستاريكي يحسم مصير راميريز بعد المونديال

د ب أ
نشر في: السبت 23 يونيو 2018 - 11:21 م | آخر تحديث: السبت 23 يونيو 2018 - 11:21 م

قال دييجو برينيس مدير المنتخبات الكوستاريكية اليوم السبت إن الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم سيقيم مسألة استمرار المدرب أوسكار راميريز مع المنتخب الكوستاريكي عقب انتهاء مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوضح برينيس أن راميريز والاتحاد الكوستاريكي يحتاجان لبعض الوقت لاتخاذ القرار بشأن مستقبل راميريز مع الفريق بعد الخروج المبكر من الدور الأول ل بطولة كأس العالم 2018 بالسقوط أمام منتخبي صربيا والبرازيل في أول مباراتين للفريق بهذه النسخة من بطولات كأس العالم.

وقال برينيس : "لنرى ما سيحدث... أتمنى استمراره. إنه شيء يخضع لتقييم اللجنة التنفيذية بالاتحاد في ضوء النتائج وأمور أخرى. وبعدها ترى ما يحدث".

وأكمل : "أمامنا شهور قليلة بلا أنشطة يمكننا خلالها تقييم الأمر قبل اتخاذ هذا القرار من قبل الطرفين".

وعن تقييمه للمدرب راميريز في ضوء الأسلوب الدفاعي الذي انتهجه الفريق في المباراتين أمام صربيا والبرازيل وعدم تسجيل أي فوز ، قال برينيس إن النتائج التي كان يصبو إليها الفريق لم تتحقق.

ورغم هذا ، دافع برينيس عن المدرب وسط الانتقادات الموجهة إليه والجدل بشأن وجود انقسامات داخل الفريق. وقال برينيس : "اتفهم الانتقادات الموجهة للنتائج. ولكن الانتقادات الأخلاقية تؤلم. أقصد بهذا الجدل بشأن الانقسامات داخل الفريق أو الانتقادات الشخصية".

وكان راميريز تولى مسؤولية تدريب الفريق فيأغسطس الماضي ونال دعم الهديد من اللاعبين بعد الهزيمة صفر / 2 أمام البرازيل أمس الجمعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك