جامع تترأس وفد مصر في اجتماعات اللجنة المصرية الروسية للتعاون الاقتصادي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامع تترأس وفد مصر في اجتماعات اللجنة المصرية الروسية للتعاون الاقتصادي

نيفين جامع
نيفين جامع
أ ش أ
نشر في: الأربعاء 23 يونيو 2021 - 3:24 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 يونيو 2021 - 3:24 م
غادرت مطار القاهرة، اليوم الأربعاء، نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، متوجهةً للعاصمة الروسية موسكو لترؤس وفد مصر في اجتماعات اللجنة المشتركة المصرية الروسية للتعاون التجارى والاقتصادي والعلمي والفني في دورتها الـ13 والتي تعقد خلال الفترة من 22 -24 يونيو الجاري برئاسة وزيري التجارة في البلدين.

وأوضحت وزارة التجارة والصناعة، في بيان لها، أنه من المقرر أن تعقد جامع على هامش أعمال اللجنة عدد من اللقاءات الثنائية مع كبار المسئولين بروسيا الاتحادية من بينهم دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة الروسي وأندريه سليبنيف وزير تجارة الاتحاد الاقتصادي الأوراسي.

وأشارت إلى أنه بدأت صباح اليوم اجتماعات اللجان الفنية للجنة المصرية الروسية المشتركة للتعاون الاقتصادي والتجاري والعلمي والفني على مستوى الخبراء والتي يترأسها عن الجانب المصري الدكتور أحمد مغاوري رئيس التمثيل التجاري وبمشاركة ممثلين عن الوزارات والجهات المعنية من البلدين.

ومن جهته، أوضح رئيس جهاز التمثيل التجاري أحمد مغاوري أن اللجنة ستبحث عددا من الموضوعات والملفات ذات الاهتمام المشترك والتي تشمل التعاون فى مجالات الإقتصاد والتجارة والصناعة والطاقة والتعليم والزراعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والصحة والنقل والسياحة، فضلاً عن التنسيق المشترك لإزالة المعوقات غير الجمركية التي تعترض انسياب حركة التبادل التجارى بين القاهرة وموسكو.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك