خطة أمنية محكمة بـ«جنوب سيناء» تزامنا مع احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خطة أمنية محكمة بـ«جنوب سيناء» تزامنا مع احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو

جنوب سيناء- رضا الحصري
نشر في: الإثنين 23 يوليه 2018 - 12:16 م | آخر تحديث: الإثنين 23 يوليه 2018 - 12:16 م

شهدت محافظة جنوب سيناء، إجراءات أمنية مشددة بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي حتى مدينة طابا، تزامنا مع الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو.

كما شملت الإجراءات جميع المدن وخاصة السياحية والمناطق الحيوية الحيوية، ووضعت مديرية أمن جنوب سيناء، خطة أمنية محكمة.

وأكد اللواء طارق مجاهد، مدير أمن جنوب سيناء، أنه تم تشديد الإجراءات الأمنية بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي، وعلى طول الطريق الدولي، فيتم إيقاف أي مشتبه به والتأكد من هويته قبل مغادرة الكمين، بجانب تفتيش حقائب جميع السيارات بلا استثناء، مشيرا إلى تأمين الأودية بالتعاون بين قوات من الشرطة والجيش الثالث الميداني والبدو من أهالي المنطقة لضبط أي مشتبه به.

وأضاف مدير الأمن، عبر تصريحات صحفية، أنه تم نشر عدة أكمنة ثابتة ومتحركة على طول الطرق المؤدية إلى المدن السياحية لا سيما شرم الشيخ وخاصة المدقات الجبلية؛ لمنع دخول أي متسللين أو مخربين بالإضافة إلى أن المدينة مراقبة عن طريق كاميرات تنقل كل ما يحدث لحظة بلحظة.

كما تم رفع حالة الاستنفار القصوى في جميع المدن وكثفت قوات الأمن من تواجدها أمام وحول المؤسسات والمنشآت الحيوية ومرافق الدولة ووسائل النقل العام؛ للتصدى لأية محاولات آثمة تستهدف إشاعة الفوضى.

كما أكد أن مديرية أمن جنوب سيناء لم تتلقى أية إخطارات بشأن تجمع المواطنين للاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو في الساحات والميادين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك