«الداخلية»: نقل الباعة الجائلين للترجمان الأحد.. وسنتعامل مع الممتنعين منهم بكل حسم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: نقل الباعة الجائلين للترجمان الأحد.. وسنتعامل مع الممتنعين منهم بكل حسم

نقل الباعة الجائلين للترجمان غدا – أرشيفية
نقل الباعة الجائلين للترجمان غدا – أرشيفية
مصطفى أمير
نشر في: السبت 23 أغسطس 2014 - 7:41 م | آخر تحديث: السبت 23 أغسطس 2014 - 7:41 م

طالبت مديرية أمن القاهرة، الباعة الجائلين، بالالتزام بالقرار الصادر من محافظة القاهرة بالأماكن المستحدثة التي تم تخصيصها لكل منهم، مشددة على أنه سيتم التعامل مع أي نوع من أنواع الخروج عن القانون بحسم ووفقاً للقانون.

وأضافت مديرية الأمن، فى بيان لها، اليوم السبت، أن "ذلك يأتي في إطار جهود أجهزة الدولة لإعادة المظهر الحضاري لشوارع العاصمة، وتوفير أسواق عصرية وحضارية للباعة الجائلين بمناطق وسط البلد وشارع 26 يوليو وميدان الأوبرا وميدان الإسعاف وكورنيش النيل بمنطقة بولاق أبو العلا".

وأشار البيان إلى أنه "قد سبق عقد العديد من الاجتماعات لكافة المستويات التنفيذية مع الباعة الجائلين للوصول لأفضل الحلول لتنفيذ آلية مناسبة لنقلهم إلى الأماكن الجديدة بمنطقة جراج الترجمان، والتي تم تجهيزها لاستقبالهم لحين الانتهاء من تنفيذ مشروع أرض وابور الثلج".

وكانت قد قررت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة، تسليم الباعة الجائلين بمناطق وسط القاهرة، الأماكن المستحدثة التي تم تخصيصها لكل منهم، بدءاً من غد الأحد، لنقلهم إليها بشكل رسمي باعتبارها المرة الأولى التي يتم فيها تقنين أوضاع الباعة الجائلين فعلياً لتجنب التأثيرات السلبية التي يسببها تواجدهم بشوارع وسط المدينة من اختناقات مرورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك