حملات تموينية وصحية وإزالة تعديات في عدة محافظات - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2019 2:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

حملات تموينية وصحية وإزالة تعديات في عدة محافظات

أ ش أ
نشر فى : الجمعة 23 أغسطس 2019 - 11:36 م | آخر تحديث : الجمعة 23 أغسطس 2019 - 11:36 م

شنت الأجهزة التنفيذية في عدة محافظات حملات تموينية وصحية وحملات لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة.

ففي محافظة المنيا، نفذت الوحدة المحلية حملة مكبرة على الأسواق بحي شمال المدينة أسفرت عن تحرير 21 مخالفة تموينية ومصادرة كميات من المنتجات غير الصالحة للاستخدام ومنتهية الصلاحية..كما تمكنت مديرية التموين من ضبط 56 مخالفة تموينية خلال عدة حملات تفتيشية بالتعاون مع الجهات المعنية.

كما تم ضبط مخالفات للمخابز البلدية، منها 14 مخالفة لنقص الوزن، و21 مخالفة لانتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ومخالفتين تصريف وتجميع دقيق بلدى مدعم ، و مخالفتين لعدم وجود ميزان و4 مخالفات لعدم وجود سجلات و13 مخالفة لقضايا أخرى متنوعة.

وفي محافظة شمال سيناء، تم تكليف أحمد ناصر مفتش تمريض الرعاية الأساسية بادارة التمريض ومحمد عبد الحليم العناني مفتش التمريض العلاجي فى ادارة التمريض، بالمرور على إدارتي نخل والحسنة الصحية بوسط سيناء والوحدات والمراكز الطبية التابعة لهما ومستشفى نخل المركزي للإشراف ومتابعة الأعمال التمريضية والتأكد من انضباط التمريض في مختلف المنشآت الصحية .

وأعلن فتحى عثمان مدير مكتب التثقيف والإعلام الصحي أن هذه الجولة في إطار خطة مديرية الصحة باستمرار الجولات الميدانية على كافة المنشآت الصحية لمتابعة الأداء بهدف تقديم أفضل خدمة صحية للمواطن على أرض سيناء.

وفي محافظة أسيوط شنت الأجهزة التنفيذية بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف تمكنت خلالها من تنفيذ إزالة لـ 25 حالة تعد على أراض زراعية في مراكز ساحل سليم ومنفلوط والبداري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك