غدا.. الإعلان عن تفاصيل معرض مصر الدولي للصحة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 11:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. الإعلان عن تفاصيل معرض مصر الدولي للصحة

معرض مصر الدولي للصحة
معرض مصر الدولي للصحة
أسماء سرور
نشر في: الجمعة 23 أغسطس 2019 - 10:28 ص | آخر تحديث: الجمعة 23 أغسطس 2019 - 10:28 ص

تبدأ غدا السبت، فعاليات معرض مصر الدولى للصحة "إيجى هيلث" بدورتة الثانية، بمشاركة إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة والأكاديمية الطبية العسكرية ورعاية وزارة الصحة والسكان بحضور أكثر من ٢٠ ألف زائر ومشاركة ٥٠٠ شركة مصرية ودولية من 32 دولة.

والمعرض تنظمه إحدى شركات صندوق تحيا مصر، بالتعاون مع شركة أخرى، ومن المقرر انطلاقه خلال الفترة من ١٢-١٤ سبتمبر القادم، وسيتم عقد مؤتمرا صحفيا غدا السبت للإعلان عن كافة تفاصيل الانطلاق.

ويهدف المعرض إلى تنشيط ونقل التجارب والافكار والأبتكارات العلمية مع تبادل الخبرات والمعرفة بين الشعوب والدول واستقطاب الاستثمارات، وتشجيع المنافسة بين الشركات والمؤسسات الانتاجية للأهتمام بجودة المنتج وتخفيض تكاليفه.

ويتيح المؤتمر الفرصة للعارضين الدوليين لعرض منتجاتهم في سوق افريقيا والشرق الاوسط لعرض احدث الأجهزة الطبية ذات التكنولوجيا العالمية والتي تخدم العديد من التخصصات الطبية وإتاحة الفرصة للاستثمار وخلق علاقات تجارية متميزة .

وعلى هامش المعرض، يقام المؤتمر الطبي الذى يهدف إلى وضع استراتيجية النهوض بالقطاع الطبي، والذي يعد الركيزة الأساسية للدفع قدما نحو تحقيق الأهداف الصحية من خلال طرح أحدث الاساليب العلمية المستخدمة في التخصصات الطبية المختلفة بواسطة مجموعة متميزة من الأطباء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك