ستيفن أبياه: وفاة أجوجو صدمة.. والجميع كان يحبه - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ستيفن أبياه: وفاة أجوجو صدمة.. والجميع كان يحبه

محمود عيسى
نشر في: الجمعة 23 أغسطس 2019 - 3:49 م | آخر تحديث: الجمعة 23 أغسطس 2019 - 3:50 م

أعرب ستيفن أبياه قائد منتخب غانا السابق عن شعوره بالحزن الشديد بعد سماعه خبر وفاة زميله السابق جونيور أجوجو نجم الزمالك وفريق نوتنجهام فورست الإنجليزي السابق، والذي وافته المنية أمس الخميس.

وكان مهاجم الزمالك السابق قد دخل المستشفي في عام 2015 بعد إصابته بجلطة دماغية تسببت في التأثير على قدرته في الكلام والحركة.

 

 

 

وقال آبياه في تصريحات نشرها موقع "غانا ويب" اليوم الجمعة:" شعرت بالصدمة مثل باقي اللاعبين بعد سماع خبر الموت المفاجئ لأجوجو، بعدما سمعت الخبر حرصت على التأكد من شقيق أجوجو الذي أكد لي وفاته".

وأضاف قائد منتخب البلاك ستارز:" لقد تحدثت مع أجوجو منذ أيام، ووعدني بزيارة غانا الأسبوع المقبل، هذا الأمر ما جعلني اتفاجئ من سماع خبر وفاته، في النهاية الموت أمر لا مفر منه ويمكن أن يأتي في أي وقت لذلك يجب أن يكون الجميع مستعد لذلك لأنه قد يأتي دون سابق إنذار".

 

 

وأكمل: أجوجو كان يتمتع بشعبية كبيرة وحب الجميع له وهذا ما ظهر خلال تواجده معنا في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في غانا عام 2008".

يذكر أن أجوجو كان قد لعب في صفوف نادي الزمالك موسم 2008/2009 حيث خاض 15 مباراة وسجل 4 أهداف وشارك مع منتخب غانا في 27 مباراة واحرز خلالها 12 هدفًا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك