موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز - أرشيفية
موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز - أرشيفية

نشر في: الثلاثاء 23 أغسطس 2022 - 4:23 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أغسطس 2022 - 4:23 م

يبحث عشاق كرة القدم، عن موعد مباراة الأهلي وإنبي المقبلة، والتي تأتي ضمن الجولة 32 من منافسات الدوري المصري الممتاز، وسنشير فى السطور التالية إلى القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للقاء المرتقب.

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبيًا فى آخر مباراة له مع النادي الإسماعيلي وذلك خلال اللقاء الذى أقيم بالإسكندرية، ليصل رصيد المارد الأحمر عند النقطة 64.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز

وتساءل العديد من الجماهير، عن موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز، حتى يتمكنوا من متابعة المباراة لحظة بلحظة مع انطلاق صافرة حكم المباراة.

ويحل نادي إنبي ضيفًا على النادي الأهلي، وذلك في ستاد السلام بالجولة 32 من الدوري المصري الممتاز 2021-2022، حيث يحاول كلًا من الفريقين الفوز واقتناص النقاط الثلاث.

اقرأ أيضًا: نهاية المباراة.. الأهلي يتعادل مع الإسماعيلي في الدوري

ويتربع نادي إنبي في المركز 13 بجدول الترتيب وذلك برصيد 35 نقطة، ويحتاج لتأمين البقاء في الدوري الممتاز بالحصول ولو على نقطة واحدة فقط من المارد الأحمر.

الأهلي يكشف لـ الشروق حقيقة فسخ تعاقد بيرسي تاو

وتنطلق مباراة الأهلي وإنبي في الجولة 32 من الدوري المصري يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس 2022 في ستاد السلام، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي
ويسعى الكثير من جمهور الفريقين إلى الحصول على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي، لمتابعة أحداث المباراة منذ البداية وحتى نهاية المباراة لمعرفة النتيجة النهائية الخاصة باللقاء.

وتمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي وإنبي على شاشتها، ويمكنك متابعة المباراة على الطريقة التكنولوجيا الحديثة عبر الإنترنت على إحدى المواقع الرياضية المختصة ببث المنافسات الهامة التي ينتظرها الجمهور.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك