المصري يبحث عن تأهل تاريخي على حساب اتحاد العاصمة الجزائري - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فى إياب ربع نهائي الكونفدرالية

المصري يبحث عن تأهل تاريخي على حساب اتحاد العاصمة الجزائري

إيهاب أبو المعاطى
نشر في: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 11:11 ص | آخر تحديث: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 11:45 ص

يلتقي فى التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب الثامن من مايو بولاية سطيف الجزائرية، فريقا اتحاد العاصمة الجزائري، والمصري البورسعيدي، ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من البطولة الكونفدرالية، فى نسختها الخامسة عشر وكان لقاء الذهاب قد انتهى ١/ ٠ لصالح المصري أحرزه الفلسطيني محمود وادي.

ويدخل المصري المباراة واضعا فى الاعتبار تقديم عرض مشرف والخروج بنتيجة جيدة بهدف الوصول إلى دور قبل النهائي من المسابقة لأول مرة فى تاريخه على الرغم من الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق البورسعيدي للغيابات والإصابات وظروف الطقس السيئ من السيول والأمطار وأرضية النجيل الصناعي التى لم يتعود عليها لاعبو المصري. 

ومنح الجهاز الفنى للمصري تعليمات ونصائح للتعامل مع الحشد الجماهيري المتوقع لجماهير اتحاد العاصمة.

وتركزت أغلب توجيهات حسام حسن، المدير الفني لفريقه على أهمية التوازن الدفاعي والهجومي والكثافة العددية في وسط الملعب، من خلال فرض السيطرة وإيقاف مفاتيح لعب فريق اتحاد العاصمة، المتمثلة فى خطورة رفيق بودربالة وعبدالرحمن مزيان وأمير سعيود والكونغولى إيبار، للحد من خطورتهم من خلال المهام والادوار الفردية والرقابة اللصيقة.

كما قام حسام حسن من خلال المحاضرات النظرية، بشرح وتحفيظ خطة اللعب ٤ــ٢ــ٣ــ١ وطالب بضرورة الالتزام وتنفيذ المطلوب بدقة، مستغلًا عامل الخبرة داخل الفريق بحكم ان المصرى لديه خبرة أفريقية جيدة، حيث أن الفريق خاض ١١ مباراة منذ بداية البطولة، وهناك تفاؤل يسود البعثة بعد الأهتمام من إدارة النادى ومسئولي السفارة المصرية بالجزائر.

ومن المنتظر أن يمثل المصري، أحمد مسعود ومحمد شطة ومحمد كوفى وأحمد عبدالموجود ومصطفى مارسيلو وأحمد شكرى وعمرو موسى وفريد شوقى وإسلام عيسى وتوريك جبرين ومحمد عبداللطيف "جريندو"، على أن يتم الإستعانة بالمهاجمين محمود وادى واحمد جمعة بحسب سير مجريات المباراة.

وأسند الإتحاد الإفريقي «كاف» المباراة إلى طاقم تحكيم بقيادة البتسواني جوشوا بوندو ويعاونه الموزمبيقي ارسينتو مارينجول مساعدا اول وسورو فاتسون من ليسوتو مساعدا ثانيا.

ورصدت إدارة المصري برئاسة سمير حلبية، مكافآت مالية كبيرة، فى حالة إحراز الفوز بخلاف مكافأة اللائحة المالية الخاصة بالفريق بغرض تحفيز اللاعبين وتشجيعهم فى لقائهم الصعب على تحقيق الفوز والتأهل لدور قبل النهائي. 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك