وزيرة الدولة للهجرة: اتحاد المصريين الأمريكيين قناة اتصال بين «مصر تستطيع» والخبراء بأمريكا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة الدولة للهجرة: اتحاد المصريين الأمريكيين قناة اتصال بين «مصر تستطيع» والخبراء بأمريكا

نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
أ ش أ
نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 4:11 م | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 4:11 م

قالت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، إن اتحاد المصريين الأمريكيين سيكون بمثابة قناة تواصل بين مؤسسة (مصر تستطيع) مع الخبراء المصريين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما سيشارك في مد المؤسسة ببيانات الخبراء المصريين النابغين في مختلف المجالات المقيمين بأمريكا.

جاء ذلك خلال استقبالها اليوم، الدكتور محمود عزمي رئيس اتحاد المصريين الأمريكيين عقب تسجيله في مؤسسة مصر تستطيع، وذلك لاستعراض عدد من المقترحات التي تقدم بها في مجال التعليم العالي، لما له من خبرة في مجال التعليم اكتسبها خلال فترة إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية.

ورحبت مكرم بالدكتور محمود عزمي، معربة عن سعادتها بانضمامه إلى مؤسسة مصر تستطيع وللاستفادة من خبراته الكبيرة في مجال التعليم، حيث إنه أحد الخبراء المتميزين في مجال تصميم وتنفيذ وتطوير المناهج والبرامج التعليمية.

من جانبه، أعرب الدكتور محمود عزمي عن سعادته وامتنانه بانضمامه لمؤسسة مصر تستطيع، مؤكدًا استعداده التام في التعاون لخدمة وطنه لنقل الخبرات التي اكتسبها خلال عمله بالخارج من خلال مؤسسة مصر تستطيع، وأنه حان الوقت لأن ينقل خبراته التي اكتسبها خلال 32 عامًا من العمل في مجال التعليم.

واستعرض عزمي، خلال اللقاء، عددًا من المقترحات التي من شأنها المساهمة في عملية تطوير التعليم العالي بمصر، وقال"إن تلك المقترحات نابعة من حبه لمصر التي لها فضل كبير عليه، مشيرًا إلى حدوث تغيير في نظام التعليم المصري في السنوات القليلة الماضية انطلاقًا من اهتمام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمنظومة التعليمية".

يذكر أن الدكتور محمود عزمي رئيس اتحاد المصريين الأمريكيين، مصري لديه خبرة دولية في مجال الاستشارات الأكاديمية للتعليم العالي وضمان الجودة والتعليم عن بعد بمختلف الوسائل، بالإضافة إلى الاعتماد الأكاديمي للجامعات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك