محافظ الدقهلية يوجه بتطوير موقف طلخا لتقديم خدمات أفضل للمواطنين - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يوجه بتطوير موقف طلخا لتقديم خدمات أفضل للمواطنين

محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم
محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم
المنصورة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 9:15 م | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 9:15 م

وجه محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم، بالبدء في تطوير موقف طلخا، وإقامة "تندات" لانتظار السيارات وتعليق لافتات تحمل تعريفة الركوب لمختلف الخطوط.

واستمع المحافظ، خلال جولته التفقدية اليوم الاثنين، داخل موقف طلخا الجديد، لعدد من السائقين عن احتياجاتهم، ووجه المحافظ رئيس المدينة محمد أمين ببحث إمكانية إقامة سور بناء بدلا من السياج السلك لتأمين الموقف وإزالة كافة الأكشاك العشوائية حول الموقف والتي تعوق الحركة ورفع مستوى النظافة بالموقف ومحيطه، فضلا عن زيادة عدد صناديق القمامة المغلقة، وذلك من أجل تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

كما زار شاروبيم عددا من مدارس طلخا خلال الفترة المسائية، حيث توجه إلى مدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية بنين.

وكلف المحافظ، رئيس المدينة بتشكيل لجنة للمرور غدا على المدرسة المذكورة وعرض تقرير شامل عن سير العملية التعليمية ومدى توافر الخدمة التعليمية اللائقة للطلاب ومدى تلافي الملاحظات السابقة التي وجه بها المحافظ في زيارته قبل بدء العام الدراسي.

وتوجه شاروبيم، إلى مدرستي الشهيد إسلام البغدادي وعلي مبارك الإعدادية بنين خلال الفترة الثانية وتفقد عددا من الفصول وتحدث مع الطلاب ومدى توافر احتياجاتهم وعلى كثافة الفصول، ووجه مدير إدارة طلخا التعليمية بزيادة عدد أحواض الغسيل في دورات المياه خاصة وأن المكان يتسع للمزيد منها لتيسير عمليات النظافة للطلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك