بايرن ميونخ يطلق مشروعا استراتيجيا للمستقبل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بايرن ميونخ يطلق مشروعا استراتيجيا للمستقبل

د ب أ
نشر في: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 5:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 6:03 م

أطلق نادي بايرن ميونخ، عملاق كرة القدم الألمانية، مشروعا إستراتيجيا مشتركا بين الأندية بقيادة رئيسه المنتظر "أوليفر كان" لإعداد أنفسهم للمستقبل بأفضل طريقة ممكنة.

بدأ المشروع الذي أطلق عليه اسم "بايرن ميونخ للأمام"، بورشة عمل لمدة يومين ، شارك فيها جميع كبار المسؤولين في ميونخ بقيادة هيربرت هاينر رئيس النادي، وفقا لبيان صادر عن النادي اليوم الأربعاء.

ويهدف المشروع الاستراتيجي إلى تطوير نقاط قوة بايرن واستغلال إمكانات النادي للتحسن والتطور على وجه التحديد، وقال كان في البيان "نحن بحاجة إلى استراتيجية شاملة للنادي تقلل التعقيد وتوفر التوجيه".

وذكر بايرن أن الإرشادات الجديدة ستساعد ميونخ "على مواجهة جميع التحديات في عالم كرة القدم المتغير باستمرار" وأن جائحة فيروس كورونا "أظهرت أن الابتكار والإبداع والأهداف الاستراتيجية ضرورية للبقاء في الصدارة".

ويتم إنشاء فريق عمل داخلي وسوف يستقبل أفكارا من المشجعين والشركاء والخبراء الخارجيين من أجل تنفيذ المشروع.

وتوج بايرن بالثلاثية التاريخية (الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) في الموسم الماضي، ويمتلك تسعة ألقاب قارية، وثلاثة بطولات عالمية، كما حصل على الدوري الألماني 30 مرة، وكأس ألمانيا 20 مرة، ويعتبر ضمن أنجح وأغنى أندية كرة القدم في العالم حاليا، حيث يبلغ عدد أعضاء النادي 300 ألف عضو.

وسيخلف الحارس الألماني السابق أوليفر كان، الذي ارتدى شارة قيادة بايرن ومنتخب ألمانيا، كارل هاينز رومينيجه في منصب رئيس مجلس إدارة النادي في الأول من يناير 2022.

من جانبه ،قال رومينيجه "من المهم أن يكون لديك رؤية" ، فيما تعهد هاينر قائلا "ستكون مهمتنا هي مواصلة تقليد النجاح مع الجيل القادم".

كما أعلن بايرن اليوم أيضا تأجيل جمعيته العامة السنوية من الخريف إلى أبريل 2021 بسبب قيود فيروس كورونا المستمرة.

وقال هاينر "لم نتخذ هذا القرار بدون تفكير عميق . الاجتماعات العامة السنوية لنادي بايرن ميونخ تتم بشكل تقليدي من خلال حضور الأعضاء وتعاونهم بالإضافة إلى مشاعرهم - نريد الحفاظ على هذه الثقافة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك