بمشاركة 25 شركة.. غرفة الملابس الجاهزة تشارك بسوق مصر الأول لمستلزمات الأسرة والمدارس - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بمشاركة 25 شركة.. غرفة الملابس الجاهزة تشارك بسوق مصر الأول لمستلزمات الأسرة والمدارس

محمد المهم
نشر في: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 1:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 1:23 م

تشارك غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات، باتحاد الصناعات، في معرض "سوق مصر الأول" لمستلزمات الأسرة والمدارس، والذي تنظمه محافظة القاهرة في الفترة من 2 أكتوبر لمدة يومين بالحديقة الدولية بمدينة نصر، وفق بيان الغرفة اليوم.

وقال محمد عبد السلام، رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات، إن المعرض يأتي في إطار التعاون بين الغرفة ومحافظة القاهرة، في مجال المعارض لدعم أصحاب الأعمال وصناع الملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية، ومساعدتهم في الترويج لمنتجاتهم، مشيرا إلى أن المعرض يسمح بالبيع المباشر للجمهور.

وأضاف عبد السلام، أن الغرفة قامت بإخطار جميع الأعضاء للمشاركة في المعرض وقد لاقت الدعوة استجابة واسعة وسريعة للمشاركة، إذ يصل عدد المشاركين من الغرفة إلى 25 شركة ستقوم بتقديم خصومات كبيرة خلال المعرض لتحفيز المواطنين وتشجيعهم على الشراء خاصة أن محافظة القاهرة قدمت دعما كبيرا للعارضين وحددت مبلغا رمزيا نظير الخدمات الأساسية مما يساعد العارضين علي تقديم تخفيضات كبيرة علي الأسعار.

وسيضم المعرض موديلات ملابس تناسب كافة أفراد الأسرة وكذلك المفروشات المنزلية، كما ستقوم الغرفة بتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لأعضاء الغرفة المشاركين في المعرض.

وأكد عبد السلام، أن الغرفة ستشارك وستدعم حزمة من المعارض المهمة خلال الفترة المقبلة بعد الالتزام بتعليمات الحكومة المصرية المحددة لكيفية تنظيم المعارض والالتزام بالإجراءات الاحترازية، اعتبارا من أول شهر أكتوبر القادم؛ لتنشيط الطلب المحلي على صناعة الملابس والمفروشات، وضمن جهودها لتقديم أفضل الخدمات لأعضائها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك