الصوت والضوء بالأهرامات يستقبل الوفود المشاركة فى أسبوع القاهرة الثانى للمياه - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصوت والضوء بالأهرامات يستقبل الوفود المشاركة فى أسبوع القاهرة الثانى للمياه

إسلام عبد المعبود:
نشر في: الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 12:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 12:31 م

استقبلت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، الوفود المشاركة فى أسبوع القاهرة الثانى للمياه، والذى يقام خلال الفترة من 20 – 24 أكتوبر تحت شعار « الاستجابة لندرة المياه »، وذلك لحضور عرض الصوت والضوء باللغة الإنجليزية بمنطقة الهرم.

يأتى هذا فى إطار تنظيم أسبوع القاهرة الثانى للمياه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى ويشارك فى فعاليات هذا الحدث حوالى 100 وفد برئاسة وزراء المياه للدول الاجنبية والعربية والإفريقية.

وقال محمد عبد العزيز رئيس الصوت والضوء، إنه بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والرى وتحت رعاية الشركة القابضة للسياحة والفنادق برئاسة ميرفت حطبة قد تم تنظيم احتفالية كبيرة فى حديقة الصوت والضوء على أعظم خلفية تاريخية أبو الهول والأهرامات الثلاثة وذلك لاستقبال الوفود المشاركة فى هذا الحدث السنوى الأكبر على المستوى الإقليمى والدولى والذى يهدف إلى النهوض بقطاع المياه وتعزيز الوعى المائى.

وأضاف عبد العزيز، في بيان رسمي، أن الصوت والضوء يشارك دائما فى العديد من الأحداث والفعاليات الدولية والإقليمية وخصوصا التى تعود بالنفع على وطننا، كما لا بد من إظهار معالم مصر العظيمة أمام العالم وأستغلالها سياحيا على أكمل وجه، وعبر الوفود عن امتنانهم وسعادتهم لحضور هم عرض الصوت والضوء بين احضان الحضارة المصرية العظيمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك