فيديو.. الأرصاد: استقرار الأحوال الجوية على مدار الأسبوع الجاري - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. الأرصاد: استقرار الأحوال الجوية على مدار الأسبوع الجاري


نشر في: الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 10:11 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 10:11 ص

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن كل أنحاء البلاد تشهد، اليوم الثلاثاء، استقرارًا تامًا في الأحوال الجوية، مشيرة إلى أن الاستقرار مستمر على مدار الأسبوع الجاري.

وأضافت شاكر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الثلاثاء، أن موجة الأمطار متفاوتة الشدة استمرت من مساء الجمعة الماضي وحتى أمس الاثنين، مؤكدة أن فرص الأمطار تنعدم اليوم على كل أنحاء الجمهورية.

وأشارت إلى تكون الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح الباكر، قائلة إن الشبورة كانت كثيفة على بعض المناطق والطرق اليوم، ومستمرة في التكون خلال الأيام المقبلة.

وذكرت أن درجات الحرارة تعاود الارتفاع تدريجيًا على مدار الأسبوع الجاري، موضحة أنها تعود للمعدلات الطبيعية في هذا الوقت من العام.

وتوقعت الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة بمعدل درجة أو اثنين بنهاية الأسبوع، لافتة إلى أن الشمس تعود للسطوع على مدار فترات اليوم، وهو ما يجعل الطقس مائلًا للحرارة خلال فترات النهار وخاصة الظهيرة.

ولفتت إلى أن الطقس يكون باردًا ليلًا وخاصة في المدن الجديدة والمناطق المكشوفة، مناشدة المواطنين اصطحاب جاكيت ثقيل عند الخروج خلال الساعات المتأخرة من الليل أو الصباح الباكر؛ تجنبا للإصابة بنزلات البرد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك