فيديو.. أبو حامد: المظلومية هي نهج الإخوان للحصول على تعاطف المواطنين - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. أبو حامد: المظلومية هي نهج الإخوان للحصول على تعاطف المواطنين

إيفون مدحت
نشر في: الأحد 24 فبراير 2019 - 1:55 ص | آخر تحديث: الأحد 24 فبراير 2019 - 1:55 ص

قال النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب، إن الإخوان اتخذوا من فكرة المظلومية آلية واستراتيجية أساسية تحكم عملهم على مر التاريخ؛ للحصول على تعاطف المواطنين ومواجهة أي نظام يناهضهم.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «المواجهة»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أمس السبت، أنه بمجرد إلقاء القبض على منفذي العمليات الإرهابية يصاحب ذلك حملة ممنهجة لإظهار أنهم أبرياء وتم القبض عليهم بشكل تعسفي.

وتابع أن الإخوان يتعمدون نشر صورًا للإرهابيين في حياتهم العادية قبل أن يؤمروا بتنفيذ العمليات الإرهابية لجذب التعاطف نحوهم خلال المحاكمة والترويج لفكرة تعرضهم للتعذيب، معقبًا: «كل إخواني يكون جاهزًا لارتكاب عملية إرهابية متى صدر له الأمر».

وأشار إلى تعمد الإرهابيين التواجد وسط المواطنين بشكل لا يمكن التفرقة بينهم والأناس العاديين، موضحًا: «بيبقى شكله عادي وممكن يكون بيشتغل في وظيفة عادية وقاعد على مكتب جنبك بس أنت متعرفش أنه إرهابي».

وأثيرت حالة من الجدل على مواقع التواصل عقب تنفيذ قطاع مصلحة السجون، الأربعاء الماضي، حكم الإعدام المقضي به من محكمة النقض بحق 9 أشخاص مدانين في قضية اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات، داخل سجن الاستئناف بحضور النيابة العامة.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك