مطلع مارس المقبل.. وكيل النواب يشارك في جلسات الحوار المصري الأمريكي بواشنطن ونيويورك - بوابة الشروق
الأحد 29 مارس 2020 7:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مطلع مارس المقبل.. وكيل النواب يشارك في جلسات الحوار المصري الأمريكي بواشنطن ونيويورك

السيد محمود الشريف وكيل مجلس النواب
السيد محمود الشريف وكيل مجلس النواب
أ ش أ
نشر فى : الإثنين 24 فبراير 2020 - 10:49 م | آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 10:49 م

يجري وكيل أول مجلس النواب السيد محمود الشريف، زيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في جلسات الحوار المصري الأمريكي التي ستعقد في واشنطن ونيويورك خلال الفترة من 1 إلى 7 مارس المقبل.

ومن المقرر أن يغادر الشريف القاهرة في وقت لاحق مساء اليوم متوجها إلي العاصمة الأمريكية ، حيث يلتقى وكيل أول مجلس النواب أعضاء الكونجرس الأمريكي والقيادات الكنسية الأمريكية.

وتأتي الزيارة تلبية لدعوة من مؤسسة HANDS الأمريكية وتدور المناقشات حول تصحيح الصورة المغلوطة وبيان حقيقة الأوضاع التي تشهدها مصر حاليا، لاسيما بعد أحداث "الربيع العربي".

ويلقي وكيل أول مجلس النواب كلمة في مجلس الكنائس العالمي لعرض التجربة المصرية بشأن تعزيز التسامح الديني وتحقيق المواطنة المتكافئة التي تجاوزت فكرة الأقلية والأغلبية إلى المساواة التامة في الحقوق والواجبات والتي يؤكد فيها أن العالم في حاجة أن يستمع للتجربة المصرية التي اهتمت بمنظومة القيم الإنسانية والتنوع الثقافي والحضاري، وحفظ النفس البشرية، والصدق في الأقوال والأفعال، وبر الوالدين، وحرمة مال اليتيم ، ومراعاة حق الجوار،والكلمة الطيبة، والانطلاق من خلال المشترك الإنساني مابين البشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك