مرتضى منصور: سأغادر مصر إذا تم خصم نقاط من الزمالك - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضى منصور: سأغادر مصر إذا تم خصم نقاط من الزمالك

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 24 فبراير 2020 - 8:39 م | آخر تحديث: الإثنين 24 فبراير 2020 - 8:56 م

هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، باعتزال المحاماة والاستقالة من مجلس النواب في حالة خصم أي نقاط من الفريق، على خلفية أزمة مباراة القمة أمام الأهلي.

وكان من المنتظر أن يلتقي الأهلي أمام الزمالك في السابعة والنصف من مساء اليوم، الإثنين، قبل أن يؤجل اتحاد الكرة المباراة لمدة ساعة بعد تأخر حافلة الزمالك.

وتشهد مباراة القمة أزمة منذ الصباح بعدما هدد رئيس الزمالك بعدم خوض المباراة، قبل أن يقرر اللعب بفريق مكون من قطاع الناشئين.

وأوضح مراقب المباراة أنه لن يتم تأجيل المباراة مرة أخرى، حكم المباراة سينتظر 20 دقيقة وفي حالة عدم وصول نادي الزمالك سيتم اعتباره منسحبا وتحسب النتيجة 2-0 لصالح الأهلي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «سأعتزل المحاماة إذا تم خصم نقطة واحدة وأستقيل من مجلس النواب وأغادر مصر، لن يتم خصم أي نقاط من رصيد الفريق، وأوجه رسالة إلى جماهير الزمالك "اطمئنوا"، وكل شيء مدروس بالورقة والقلم».

وأضاف رئيس الزمالك: «عدم ذهاب الزمالك للمباراة لوئد الفتنة، اللعبون مشحونون منذ المباراة الأخيرة، وحرصنا على مصلحة مصر».

وتابع: «سنتوجه إلى المحكمة الرياضية الدولية ونعرض عليهم كل شيء وما يريد عمرو الجنايني فعله في لاعبي الأهلي والزمالك، لن يتم خصم نقاط من رصيد الفريق لأننا لم ننسحب والفريق تعرض للتعطل بسبب هطول الأمطار، وفي وحالة حدوث ذلك سأعتزل المحاماة والعمل الرياضي بشكل نهائي».

وأتم: «إرادة ربنا هي من نفذت كل شيء، هل سنعترض على إرادة ربنا، حذاري أن يتحدى أحد ربنا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك