متعب: ما يحدث تهريج وإساءة لسمعة مصر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

متعب: ما يحدث تهريج وإساءة لسمعة مصر

محمد مجدي
نشر في: الإثنين 24 فبراير 2020 - 8:23 م | آخر تحديث: الإثنين 24 فبراير 2020 - 8:34 م

أعرب عماد متعب نجم الأهلي السابق عن حزنه بسبب ما حدث قبل بداية مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك، والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم الأثنين على ستاد القاهرة الدولي.

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون سبورت» أن ماحدث من تأخير حافلة فريق الزمالك في طريقها نحو ملعب المباراة «تهريج» وهذا يظهر صورة سيئة للبلاد.

وأضاف:" كيف لايمكننا نتظيم مباراة في الدوري الممتاز، وكيف بعثة فريق لا تستطيع وصول لملعب المباراة، نحن في موقف لا غنى عنه ".

وأتم:" طاقم تحكيم المباراة تحدث وقال إنه لم يشاهد ما حدث طوال مسيرته التحكيمية".

وبثت قناة " أون سبورت" في نبأ عاجل بأن لاعبي الزمالك غادروا إلى منازلهم بعد تعثر وصول حافلة الفريق إلى ستاد القاهرة لمواجهة الأهلي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

وكان الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا، الذي سيدير المباراة، قرر تأجيل اللقاء لمدة ساعة، لتنطلق في تمام الساعة 8 ونصف، بعد تعثر حافلة الزمالك في الوصول إلى ستاد القاهرة، بسبب الازدحام المروري جراء سقوط الأمطار بغزارة.

ووصلت حافلة الأهلي، إلى ستاد القاهرة في تمام الساعة السابعة إلا ربع، في حين لم تصل حافلة نادي الزمالك حتى هذه اللحظة لمقر الاستاد.

وكان كشف أحمد عبدالمقصود، المدير الفني لفريق الزمالك للناشئين، في اتصال هاتفي أن حافلة الفريق لا زالت عالقة في منطقة التحرير بسبب تعطل الحالة المرورية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك