منصة ديزر العالمية تطلق قناة مخصصة للموسيقى اليابانية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منصة ديزر العالمية تطلق قناة مخصصة للموسيقى اليابانية


نشر في: الأربعاء 24 فبراير 2021 - 7:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 فبراير 2021 - 7:44 م

أطلقت منصة Deezer العالمية، قناتها الجديدة "Japanese Music"، للأغاني اليابانية، حيث تقدم القناة المخصصة مجموعة مختارة من قوائم التشغيل، التي تعبر عن أصوات وثقافة اليابان وأشهر المطربين اليابانيين بدءًا من J-pop و J-rock إلى Onsen.

وتتيح المنصة للمستخدمين الاستماع 12 قائمة تشغيل لاكتشاف المسارات الجديدة، والأصوات كذلك، من خلال تحديد نوع الموسيقى نفسها مثل City Pop و Japan Anime، من خلال J-Rock والهيب هوب الياباني، فيما ستعمل "ديزر" على التحديث المستمر والتوسع في القناة اليابانية الجديدة باستمرار بإضافة قوائم تشغيل مفضلة محلية جديدة.

وكذلك ستوفر المنصة على تطبيقاتها على الأجهزة الذكية قوائم تشغيل حصريًا لموسيقيين مشهورين مثل فنان J-pop وKyary Pamyu Pamyu وعازف الجاز Takuya Kuroda، لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من الثقافة اليابانية التقليدية، وكذلك قائمة التشغيل الجديدة "Japanese Onsen"، و"Japan Ambient" و"Japanese Headspace" للاستماع إلى الموسيقى اليابانية الهادئة.

وتوفر "ديزر" مسارات صوتية لأفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة كقوائم تشغيل وكذلك الاستماع إلى أفلام وأنيمي مشهورة مثل My Neighbor Totoro وSpirited Away وYour Name وAttack on Titan.

وتدخلك قائمة التشغيل "Persona Series Classics" في عالم الشخصيات الشهيرة مثل Joker و Phantom Thieves of Hearts من ATLUS 'Persona 5. وستكتشف أيضًا الموسيقى التصويرية الرسمية لأغاني مثل Devil May Cry من CAPCOM وMonster Hunter وMega Man Series وStreet Fighter.

ويمكن للمستخدم أيضًا تجربة موسيقى من KOEI TECMO GAMES وAtelier وDynasty Warriors بالإضافة إلى Sony Interactive Entertainment's Demon's Souls وBloodborne وThe Last Guardian وICO. إذا لم تتمكن من تحديد المكان الذي تبدأ منه، فجرّب قائمة تشغيل "موسيقى الألعاب اليابانية"، ستجد "هنا" مجموعة مختارة من الأغاني من كل من هذه الألعاب في مكان واحد مناسب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك