فيديو.. «برلماني» عن حادث الإسكندرية: «يزيدنا إصرارا على استكمال مسيرة التنمية» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «برلماني» عن حادث الإسكندرية: «يزيدنا إصرارا على استكمال مسيرة التنمية»

إيفون مدحت
نشر في: السبت 24 مارس 2018 - 9:50 م | آخر تحديث: السبت 24 مارس 2018 - 9:50 م

استنكر النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم بالإسكندرية، وأسفر عن استشهاد فردين اثنين، وإصابة 5 آخرين، معربًا عن تعازيه لأسر الشهيدين، وأمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

ووصف «عامر»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء السبت، العمل الإرهابي بأنه حادث عابر، قائلًا: «هؤلاء الإرهابيون لديهم حالة يأس، ويرون الدولة تسير بعكس ما يتمنون، لذلك يقومون بمثل هذه الأمور، لكن محاولاتهم لن تزيدنا إلا إصرارًا على استكمال مسيرة التنمية».

وأشاد بأبناء محافظة الإسكندرية وبكثافة مشاركتهم سواء في الانتخابات الرئاسية أو البرلمانية السابقة، مؤكدًا أن هذه الأعمال لن تؤثر على موقف المصريين من المشاركة بإيجابية، والاحتشاد أمام صناديق الاقتراع.

وانفجرت اليوم السبت، عبوة ناسفة كانت أسفل إحدى السيارات، بشارع «المعسكر الروماني»، في محافظة الإسكندرية، أثناء مرور اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، وهو ما أسفر عن استشهاد شهيدين وهما المجند عبد الله محمد عبد الله، 19 عامًا، من طاقم حراسة مدير الأمن، وجلال أحمد شبانه، 45 عامًا، سائق سيارة الحراسة، فيما أصيب 5 آخرون، وتم نقلهم للمستشفى مصطفى كامل العسكري؛ لتلقي العلاج، ذلك فضلًا عن حدوث تلفيات ببعض السيارات في الشارع.

https://www.youtube.com/watch?v=5gYK4SxdYa0



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك