نجم ليفربول السابق: الريدز قادر على تحقيق البريميرليج بفضل هجومه الرائع - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجم ليفربول السابق: الريدز قادر على تحقيق البريميرليج بفضل هجومه الرائع

محمد عمران
نشر في: الأحد 24 مارس 2019 - 11:25 ص | آخر تحديث: الأحد 24 مارس 2019 - 11:51 ص

قال التشيكي باتريك بيرجر لاعب ليفربول الإنجليزي السابق أن الفريق يستطيع تحقيق لقب الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يمتلك الفريق نجوما كبارا مثل المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، والسنغالي ساديو ماني.

وأوضح بيرجر في تصريحات صحفية لشبكة "سكاي سبورت" البريطانية " "أعتقد أنه يمكنهم بسهولة الفوز بالدوري ويمكنهم الفوز بدوري الأبطال أيضًا، لا أرى سبب لعدم تحقيق الثنائية هذا الموسم".

وأكمل نجم ليفربول السابق "الفريق يقدم مستوي رائعا خاصةً الهجوم بقيادة محمد صلاح، وماني، وربيرتو فيرمينو فهم يقومون بعمل رائع لمساعدة الفريق لتحقيق الالقاب".

وأشار لاعب وسط "الريدز" السابق " "من الجيد أنه إذا لم يسجل صلاح نفس المستوى الذي سجله في الموسم الماضي ، فهناك لاعبون آخرون يمكنهم التسجيل - وهذا بالضبط ما يحتاجه الفريق لتحقيق الالقاب".

ويذكر أن محمد صلاح غائب عن التهديف منذ مباراة بورنموث في فبراير الماضي، حيث لم يستطيع نجم المنتخب الوطني التسجيل خلال 7 مباريات متتالية، وعلي الرغم من ذالك يأتي صلاح في المركز الثاني بترتيب هدافي الدوري برصيد 17 هدف متساوي مع السنغالي ساديو ماني وبفارق هدف واحد عن الارجنتيني سيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب بالدوري برصيد 76 نقطة بفارق نقتطين عن مانشسترسيتي صاحب المركز الثاني، رغم أن "السيتيزينز" لعب مباراة أقل من "الريدز".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك