شوبير: عرض الأهلي لن يكون قريبا من تطلعات فتحي.. وقد نرى هذا الثلاثي في بيراميدز - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شوبير: عرض الأهلي لن يكون قريبا من تطلعات فتحي.. وقد نرى هذا الثلاثي في بيراميدز

الشروق
نشر في: الثلاثاء 24 مارس 2020 - 10:47 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مارس 2020 - 10:47 ص

أكد أحمد شوبير، الإعلامي ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق أن عرض النادي الأهلي لتجديد التعاقد مع أحمد فتحي، لاعب الفريق لن يكون قريبًا من تطلعاته.

وأشار شوبير في تصريحاته ببرنامجه الإذاعي صباح اليوم إلى أن أحمد فتحي تحجج بالسفر إلى العين السخنة من أجل عدم حضور جلسة التشاور مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي يوم الخميس الماضي.

وقال شوبير :"فتحي في العين السخنة، وهذه منطقة غير بعيدة، ولكن اللاعب الآن يفكر بالتأكيد، وهو لديه أولوية للنادي الأهلي بالطبع، ولكنه يعتقد أن هذه هي المرة الأخيرة التي قد يبرم فيها تعاقدًا كلاعب".

وأضاف :"أحمد فتحي يظهر بمستوى رائع في الفترة الأخيرة، وأتت له عروض على رأسها بيراميدز، وفتحي يحاول آخذ مهلة للتفكير، ووكيله سيطلب مبلغًا لن يكون قريبًا مما سيعرضه الأهلي".

وتابع :"الأهلي ماذا سيفعل ؟ الأهلي كان يمنح فتحي 9 قروش –على سبيل المثال-، فسيجعل الـ 9 قروش حوالي 12 قرشًا وبالإضافة إلى 6 قروش إعلانات، هذا هو أقصى ما سيفعله الأهلي".

وأتم شوبير تصريحاته قائلًا :"فتحي أمامه الاختيار، أما أن يوافق على هذا الأمر، أم ينتقل إلى بيراميدز، لأنه لا يوجد ناد في مصر سيقدم له راتبًا جيدًا سوى بيراميدز، ونصبح أمام فرصة تواجد ثلاثي الأهلي عبد الله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي في بيراميدز، حال انتقال إكرامي إلى هناك أيضًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك