نائب برلماني: «الخدمة المدنية» سبب حجب نتيجة مسابقات «العدل» منذ عام 2014 - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب برلماني: «الخدمة المدنية» سبب حجب نتيجة مسابقات «العدل» منذ عام 2014

الإسكندريةـ عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 3:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 3:17 م

قال المهندس هيثم الحريري، عضو مجلس النواب عن دائرة «محرم بك، وغربال، وأبيس» وسط الإسكندرية، إنه التقى اليوم الثلاثاء، المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل، وناقش معه مشكلة حجب نتيجة مسابقات الوزارة منذ عام 2014.

وأوضح «الحريري»، أن الوزير أبلغه عدم ممانعته مُطلقًا في إعلان نتيجة هذه المسابقات، لكن المشكلة بدأت منذ إقرار قانون الخدمة المدنية، وعدم توفير الحكومة لأية درجات مالية، ما أدى إلى وقف التعيينات بمختلف الوزارات، وليس العدل فقط.

وأضاف أنه ناقش مع وزير العدل، مشكلات سوء تقديم الخدمة في مكاتب الشهر العقاري بسبب النقص الشديد في أعداد الموظفين، فأكد الوزير له أن أعمال التطوير تتم في حدود الإمكانيات المالية التي تتيحها الحكومة.

ووعد عضو مجلس النواب، عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، بأنه سيتابع ملف تلك المسابقات مع صالح عبد الرحمن أحمد، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء.

وذكر أن وزير العدل، وعد بسرعة حل بعض مشكلات مكتب الشهر العقاري في دائرة محرم بك من توفير مقاعد انتظار ومراوح كهربائية وصيانة التكييف وعمل بعض التجهيزات لمساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة داخل وخارج المكتب ضمن خطة تطوير كاملة وفي أسرع وقت ممكن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك