غدًا.. محافظ جنوب سيناء يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بمدينة الطور - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدًا.. محافظ جنوب سيناء يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بمدينة الطور

جنوب سيناء - رضا الحصري:
نشر في: الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 2:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 2:47 م

أعلن اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، أنه من المقرر أن يضع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، غدًا الأربعاء إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة الطور في احتفالات المحافظة بعيد تحرير سيناء، وذلك بحضور اللواء طارق مجاهد مدير الأمن، وعدد من المحافظين السابقين للمحافظة، وعدد من الخبراء الاستراتيجين، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وهنأ السكرتير العام جموع الشعب المصري ومواطني سيناء بشكل خاص بذكرى تحرير سيناء، مؤكدًا أن الجيش المصري مازال يخوض حربه؛ للقضاء على الإرهاب.

ومن جانبه أكد اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء، أنه تم إعلان حالة الاستنفار الأمني القصوى بجميع مدن المحافظة ونشر ارتكازات أمنية على طول الطريق الدولي مع تشديد الإجراءات الأمنية لجميع المواطنين العابرين أو القادمين للمحافظة.

كما تم تأمين جميع المنشأت السياحية والدينية والميادين العامة على أعلى مستوى وتفعيل كاميرات المراقبة، مضيفًا عبر تصريح صحفي، أنه تم إحكام السيطرة على كافة مخارج ومداخل المحافظة، وخاصة المدقات والدروب الجبلية؛ لمنع تسلل أي من العناصر التخريبية التي تود إفساد احتفالات المصريين بعيد تحرير سيناء، وذلك بالتعاون مع القوات المسلحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك