الخميس 23 مايو 2019 12:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

الصحة تنفي انهيار حضَانة الأطفال « المبتسرين»في فارسكور بدمياط

رانيا ربيع
نشر فى : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 12:43 م | آخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 12:43 م

أكدتا وزارة الصحة ومحافظة دمياط على عدم سقوط أي جزء من حضَّانة الأطفال في مستشفى فارسكور أو نقل الأطفال "المبتسرين" منها، وأن حضانة المستشفى تعمل بكامل طاقتها وتستقبل الأطفال بشكل طبيعي، وشددتا على أن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة البلبلة وغضب المواطنين.

جاء ذلك في تقريرالمركز الإعلامي لمجلس الوزراء، للرد على الشائعات الصادر اليوم، والذي يأتي بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء, واستمراراً لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء, في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات.

ومن جانبها ، أشارت وزارة الصحة إلى أن مستشفى فارسكور المركزي، مُدرجة ضمن خطة الوزارة "2018-2019" لتطوير المستشفيات، مُوضحةً أنها قامت بتشكيل لجنة من التفتيش المالي والإداري بالمديرية للمرور على عدة مستشفيات منها "فارسكور المركزي، دمياط العام، طب وجراحة العيون، الحميات والجهاز الهضمي، الأمراض الصدرية، السرو المركزي ، الروضة المركزي، كفر البطيخ المركزي و ميت أبو غالب المركزي"، وذلك للوقوف على احتياجات هذه المستشفيات من التطوير، وإعداد خطة لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين بمحافظة دمياط.

وكان قد تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن انهيار أجزاء من حضانة الأطفال في مستشفى فارسكور بمحافظة دمياط ونقل الأطفال "المبتسرين" منها.

وناشدت الوزارة ومحافظة دمياط جميع المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات المغرضة أو الأنباء المضللة التي تستهدف إثارة البلبلة في أوساط الرأي العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك