الأحد 26 مايو 2019 1:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

موجز التوك شو: نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية تتصدر البرامج

دينا النجار
نشر فى : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 1:17 ص | آخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 1:17 ص

فرضت عدد من الأحداث والقضايا والملفات نفسها على برامج «التوك شو»، التي أذيعت عبر عدد من الفضائيات المصرية، أمس الثلاثاء، وهذا أبرز ما جاء بالبرامج.

• نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية

هنأ المحامي والإعلامي خالد أبو بكر، الشعب المصري على مشاركته الفعالة في الاستفتاء الدستوري الذي أجري على مدار الأيام الأربعة الماضية.

لمزيد من التفاصيل طالع هنا

علق الكاتب الصحفي، عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة «الشروق»، على نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، قائلًا: «أنا للوهلة الأولى حمدت لله أننا بصدد نسبة موافقة تصل إلى 88%».

لمزيد من التفاصيل طالع هنا

قال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن وصول نسبة المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية إلى 44.33% تدل على قدرة الشعب المصري في الحفاظ على وطنه.

لمزيد من التفاصيل طالع هنا

علق حسام الخولي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، على تمرير التعديلات الدستورية بعد موافقة نحو 23 مليون ناخب في الاستفتاء عليها، متوجهًا بالتهنئة إلى المواطنين.

لمزيد من التفاصيل طالع هنا

قال النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، إن البرلمان تعرض للهجوم من بعض القنوات المضللة التابعة لجماعة الإخوان؛ لحرصه على صناعة دستور البلاد.

لمزيد من التفاصيل طالع هنا

علق الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر، على نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي انتهت بموافقة نحو 23 مليون ناخب، قائلًا: «مبروك لمصر وللمصريين».

لمزيد من التفاصيل طالع هنا

علق موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي السابق، على نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي انتهت بموافقة 23 مليون ناخب في التصويت، معربًا عن سعادته بهذه النتيجة.

لمزيد من التفاصيل طالع هنا

علق النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، على نتيجة استفتاء التعديلات الدستورية، قائلًا: «مبروك لمصر، ولكل الشرفاء الوطنيين اللي نزلوا في الاستفتاء».

لمزيد من التفاصيل طالع هنا



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك