لأول مرة.. مصر للطيران تسير رحلة خاصة إلى مدينة لينز النمساوية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لأول مرة.. مصر للطيران تسير رحلة خاصة إلى مدينة لينز النمساوية


نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2019 - 12:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2019 - 12:30 م

وقعت مصر للطيران، اليوم، بروتوكول تعاون مع أكبر شركة سياحة بالنمسا، وهي شركة "Express Travel International) "ETI)، والتي تعد أحد أكبر شركات السياحة بأوروبا.

ومن خلال هذا البروتوكول، تسيير الشركة رحلة أسبوعيا -كل يوم سبت- من مدينة لينز بالنمسا إلى مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، تبدأ هذه الرحلات اعتبار من الشهر الجاري وتستمر لمدة عام، يأتي ذلك في إطار دور مصر للطيران في تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى جمهورية مصر العربية.

وقد حرصت مصر للطيران متمثلة في إدارة الرحلات الخاصة بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية بتفعيل هذا التعاون الأول من نوعه بالتنسيق والتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية؛ بهدف تعزيز تواجدها بالسوق النمساوي مع التوسع تدريجيا في هذا السوق الواعد.

وقع البروتوكول مجدي عمر مساعد المدير التنفيذي لشركة "ETI"، وأحمد وجدي مدير عام الإدارة العامة للشبكات وتخطيط والأسطول بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وذلك بحضور لفيف من قيادات الشركتين.

ومن المقرر أن تقلع الرحلة رقم "MS3019" المتجهة إلى مدينة لينز من مطار شرم الشيخ الدولي في تمام الساعة 5:30 عصرا، لتصل مدينة لينز بالنمسا في تمام 9:50 مساءً، وذلك على متن أحدث طائرات الشركة من طراز البوينج "B737-800NG"، بالإضافة إلى رحلات مصر للطيران المنتظمة إلى مدينة ﭬينا التي تصل 5 رحلات أسبوعيا، أيام الجمعة والسبت والأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك