الثلاثاء 21 مايو 2019 8:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

«التصديري للصناعات الهندسية«ينظم بعثة تجارية لتنزانيا ورواندا لزيادة الصادرات يونيو المقبل


نشر فى : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 12:45 م | آخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 12:45 م

قال المجلس التصديري للصناعات الهندسية، أنه بدء تنظيم بعثة تجارية يونيو المقبل، إلى تنزانيا ورواندا، تستهدف عقد لقاءات ثنائية مع شركات مماثلة لدعم زيادة الصادرات مستقبلا بين البلدين.

وأعلن عن بدء التسجيل للبعثة التجارية التي ينظمها المجلس لدولتي تنزانيا ورواندا، بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين "أكسبو لينك"، وفق بيان المجلس اليوم.
وأشار المجلس، أن البعثه المحدد لهما الفترة من ١٦ إلى ٢٣ يونيو المقبل تستهدف عقد لقاءات ثنائية مع شركات مماثلة لدعم زيادة الصادرات مستقبلا بين البلدين.
وكشف المجلس، أن دولتي تنزانيا ورواندا أبرز الدول الافريقية للصادرات الهندسية بسبب الموقع الاستراتيجي ونسب النمو المحققه مؤخرا، إضافة إلى فرص المنتج المصري لتحقيق نجاحات بها مقارنه بالأسواق الأخري بالقارة الافريقية.
وأضاف المجلس، أن البعثة التجارية تستهدف عقد لقاءات ثانيه في ٩ قطاعات صناعيه هي " الاجهزة المنزلية و الكهربائية، والصناعات الكهربائية و الالكترونية، والطلمبات و المراجل و المحركات، ووسائل النقل والالات و المعدات، ومكونات السيارات، والمعادن و تشكيل المعادن، والالات الزراعية".
الجدير بالذكر أن المجلس يقدم دعم خاص للشركات أعضاءه بهدف دعم استراتيجيه التجاره والصناعه لزياده حجم الصادرات في الفتره القليله المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك