الأحد 26 مايو 2019 1:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

سيكسرز يطيح ببروكلين نيتس بدوري السلة الأمريكي

د ب أ
نشر فى : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 10:32 ص | آخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 10:32 ص

لحق فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز بقافلة المتأهلين إلى المربع الذهبي في الأدوار الإقصائية للمناطق بدورة كرة السلة الأمريكي للمحترفين وضرب موعدا مع تورنتو رابتورز في الدور قبل النهائي للمجموعة الشرقية.

أطاح سيكسرز بفريق بروكلين نيتس بالتغلب عليه 122 / 100 مساء الثلاثاء في مباراة تسيدها سيكسرز تماما وحقق خلالها الفوز الرابع له على التوالي في خمس مباريات خاضها أمام نيتس في هذه المواجهة الفاصلة بدور الثمانية للمجموعة الشرقية.

وبهذا الفوز ، تغلب سيكسرز على نيتس 4 / 1 ليتأهل بجدارة إلى المربع الذهبي للمجموعة الشرقية والذي يلتقي فيه تورنتو رابتورز بعدما أطاح الأخير بفريق أورلاندو ماجيك من دور الثمانية.

وتغلب رابتورز 115 / 96 في المباراة الخامسة بالمواجهة بينهما حيث حقق بهذا الفوز الرابع على التوالي رغم فوز أورلاندو ماجيك في المباراة الأولى بهذه المواجهة.

ويدين رابتورز بالفضل في هذا الفوز الكبير إلى لاعبه الشهير كاوهي ليونارد الذي سجل 27 نقطة وسبع متابعات وتمريرتين حاسمتين ليساهم بقدر كبير في هذا الفوز ليتقدم رابتورز على ماجيك 4 / 1 في هذه المواجهة.

وفي مواجهتين أخريين بالمجموعة الغربية ، فاز دينفر ناجتس على سان أنطونيو سبيرز 108 / 90 ليتقدم دينفر ناجتس على منافسه في هذه المواجهة 3 / 2 كما تقدم بورتلاند تريل بليزرز خطوة هائلة نحو التأهل إلى المربع الذهبي في المجموعة الغربية بالفوز على أوكلاهوما سيتي ثاندر 118 / 115 ليكون الفوز الثالث له في أربع مباريات بين الفريقين حتى الآن بهذه المواجهة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك