الثلاثاء 21 مايو 2019 8:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

«الهجرة» تطلق «مصر تستطيع بالاجتهاد» .. وتدعو المصريين بالخارج لإرسال قصص نجاحهم

أحمد كساب:
نشر فى : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 12:46 م | آخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 12:46 م

أطلقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، اليوم، مبادرة "مصر تستطيع بالاجتهاد"، منوهة بأنه سيتم استقبال قصص نجاح كل المصريين بالخارج أصحاب المهن البسيطة والذين استطاعوا باجتهادهم الوصول إلى قمم النجاح بالدول التي يقيمون بها على البريد الإلكتروني الخاص بالوزارة.

وأشارت مكرم -خلال استقبالها ماهر الغندور، مصري مقيم بلبنان، وصاحب إحدى قصص النجاحات بالمبادرة- إلى أن ما تقصده وتؤكد عليه القيادة السياسية وتوليه أهمية كبيرة هو الاستثمار في الإنسان وبناءه، مضيفة أن كل المصريين بالخارج يمكنهم صنع نجاحا باهرا من شيء بسيط والاستثمار في النفس.

ولفتت إلى أن تجربة الغندور في الخارج تجربة ملهمة ونموذج يحتذى به لكل شخص مصري يريد أن ينجح سواء في الخارج أو في الداخل، فضلا عن كونه مثال للشخص المحب لوطنه الذي عاد ليخدم وطنه وأهل قريته حتى لو كان بمشروع بسيط وتوفير فرص عمل بسيطة.

ووجهت مكرم بتحديد موعد له مع المسئولين بجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لتوفير كل أشكال الدعم له بمشروعه، كما أهدت درع مؤتمرات "مصر تستطيع" نظرا لاجتهاده في بناء نفسه وعمله وإصراره على النجاح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك