الأربعاء 19 يونيو 2019 10:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

«بروفا».. ليال تتقرب من طلابها في الحلقة الثامنة عشر

نوران عرفة
نشر فى : الجمعة 24 مايو 2019 - 10:08 م | آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 10:08 م

بدأت أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "بروفا"، المذاع عبر فضائية TEN، عندما حاولت "نورا" إقناع جدة ماجد (أحمد فهمي)، ليلى، أنه يتلقى العلاج عند طبيب نفسي، وأنه صاحب فكرة تصوير الفيديوهات؛ لكي يصل إلى الشهرة.

اقترحت ليال (ماجي بو غصن) على ماجد، فكرة الطالبة "أميرة" بجمع تبرعات للاجئين ورفض طلبها؛ لاقتناعه التام أنها ليست صحيحة.

وخلال الأحداث تجمع الصدفة بين ماجد وليال داخل المدرسة مرات عديدة، ويظن ماجد أنها تلحق به، بينما شعر أنه يريد اللحاق بها أينما كانت.

تعطي رولا محاضرة للطالبة "إيلين" الهاربة من أهلها، أثناء استمتاعها بوقتها في منزل ليال؛ لأنها تذكرها بنجلها المتمرد، وتحضرها لتساعدها في الملهي الخاص بها ثم ذهبت في نزهة للكلاب مع وسام.

تشاجر طلاب المدرسة "أنيس" و"يوسف"، وفضت ليال الاشتباك بينهم، بينما امرتها ليلى بإحضار ماجد لتعنفه على ترك هذا الواقعة.

عرضت ليال أفكارها المسرحية على مديرتها ليلى، وأخذت منها نص مسرحي باللغة الفرنسية، الذي أصابها باليأس؛ لعدم قدرتها على ترجمته، وسط سخرية ماجد منها.

وفي نهاية الحلقة طلبت المدرسة سحر (نهلة داوود) مساعدة ليال، بعد خيانة زوجها له وطلبه الانفصال عنها، واحتضنت ليال ابنها "يوسف"، الذي لجأ إليها داخل مسرح المدرسة، وحاولت بث العزيمة والقوة بداخله، بينما كان ماجد يشاهد الموقف، واكتشفت ليال وجود شخص أخر داخل المسرح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك