مها نصار عن دورها في «الاختيار»: قدمت حاجة حقيقية جدا في شخصية شقيقة «عشماوي» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مها نصار عن دورها في «الاختيار»: قدمت حاجة حقيقية جدا في شخصية شقيقة «عشماوي»

هدى أمين
نشر في: الأحد 24 مايو 2020 - 2:49 م | آخر تحديث: الأحد 24 مايو 2020 - 2:49 م

قالت الفنانة مها نصار، التي جسدت دور شقيقة الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل «الاختيار»، إنها حين أسند إليها دورها بدأت في البحث عن طبيعة أهل «عشماوي» والاطلاع على علم النفس بخصوص هذا الأمر، متابعة: «أنا شايفة أني قدمت حاجة حقيقية جدًا في الشخصية».

وأضافت خلال حوارها لـ«القناة الأولى المصرية»، اليوم الأحد، أنها فصلت أهوائها الشخصية عن الشخصية التي تجسدها؛ كي تستطيع تجسيدها، مشيرة إلى أن ذلك كان شديد الصعوبة.

وأوضحت أن الدكتور بيتر ميمي، مخرج مسلسل الاختيار، تواصل معها؛ لإبلاغها بأنها ستكون ضيفة في حلقاته، لتوافق على الفور دون أن تعلم ماهية الشخصية أو طبيعة أوراق المسلسل، لافتة إلى أنها عندما أُرسل إليها السيناريو الخاص بعد اتصال المخرج بها تفاجئت بأنها ستؤدي دور شقيقة هشام عشماوي.

واستطردت: «كل كلمة اتكتبت في المسلسل هي كلمة حقيقية وصادقة جدًا».

يُذكر أن مسلسل «الاختيار» بطولة كل من أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين منهم محمد إمام، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل «الاختيار» حياة الشهيد أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك